شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“معا لمحاسبه الزند” تطالب حسم قرار رفع الحصانة عنه

“معا لمحاسبه الزند” تطالب حسم قرار رفع الحصانة عنه
  طالبت حملتا "معا لمحاسبة المستشار عبد المجيد محمود"،  و "معا لمحاسبة الزند " ، المجلس الأعلى للقضاء...

 

طالبت حملتا "معا لمحاسبة المستشار عبد المجيد محمود"،  و "معا لمحاسبة الزند " ، المجلس الأعلى للقضاء بسرعة الفصل في البلاغات المقدمة ضد المستشار عبد المجيد محمود ، ومنه بلاغ من الحملة ، فضلا عن حسم قرار رفع الحصانة عن المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، و الذي تأخر كثيرا.

 

وأكدت الحملتان في بيان مشترك اليوم(الثلاثاء)  أن تسديد المستشار عبد المجيد محمود النائب العام السابق، ومساعده المستشار عادل السعيد ، رئيس المكتب الفني للنائب العام سابقًا،  قيمة الهدايا التي حصلا عليها من مؤسسة"أخبار اليوم"، و"وزارة الإعلام"،  والتي تقدر بمبلغ 64 ألف ، بعد خروجهما من منصبيهما يؤكد صحة تحركات القوي الثورية للمطالبة بتغيير عبد المجيد محمود ، وصحة القرارات التي اتخذها الرئيس محمد مرسي بشأن منصب النائب العام ، وصدق عليها الشعب المصري في استفتاء الدستور.

 

 

وتشدد الحملتان علي أن أعداء الثورة والقانون والقضاء لن ينجحوا في النيل من استقلال القضاء الكامل ، وتخفيفه من الداخل ، وتحويله لورقة كيد سياسي ، في مواجهة مصر الثورة التي دفعت ثمنا باهظا للإطاحة بنظام أهان القضاة والقضاء.

 

من جانبه أكد حسن القباني- منسق حملة معا لمحاسبة الزند، و الصحفي المتخصص في الشأن القضائي- أن  مهلة المجلس الأعلى للقضاء للزند توشك أن  تنقضي ، وعلي المجلس أن يعلي من مبادئ الشفافية ، ويحسم موقفه تجاه  المستشار "الزند " مؤكدا أن  التأخير ليس في صالح القضاء وهيبته وكرامته التي يتمسك بها كل الثوار الأحرار في مصر .

 

وشدد  عمرو علي الدين -المحامي ، و منسق حملة معا لمحاسبة المستشار عبد المجيد محمود – على أن الحملة تقدمت ببلاغ إلي المجلس الأعلى للقضاء به 15 مخالفة ، وتم تداوله داخل المؤسسة القضائية ، وينتظر الحسم وبدء التحقيق مع المستشار عبد المجيد محمود .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023