شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رصد تنفرد بنشر جدول زيارة الرئيس لسوهاج

رصد تنفرد بنشر جدول زيارة الرئيس لسوهاج
  ساعات قليلة تفصل محافظة سوهاج عن الزيارة المرتقبة للرئيس محمد مرسى، حيث من المتوقع أن يصل الرئيس إلى مطار سوهاج...

 

ساعات قليلة تفصل محافظة سوهاج عن الزيارة المرتقبة للرئيس محمد مرسى، حيث من المتوقع أن يصل الرئيس إلى مطار سوهاج الدولي غدا السبت، ثم يستقل طائرة هيلوكبتر إلى حي الكوثر شرق سوهاج،  لتفقد المرحلة الثالثة من إسكان الشباب.

 

و يتفقد الرئيس مركز التطوير التكنولوجي التابع للتربية والتعليم ثم يقوم بعقد اجتماع بالمستثمرين بالمنطقة الصناعية بالكوثر، بعدها يقوم الرئيس باستقلال نفس الطائرة إلى إستاد محافظة سوهاج ، لعمل لقاء بملاعب الجامعة، و يلتقي خلاله بالقوى السياسية حيث تولى حزبا الحرية والعدالة والبناء والتنمية دعوة الحضور والبالغ عددهم 2000 شخصية.

 

و ينهى الرئيس زيارته لمحافظة سوهاج بعقد اجتماع وزاري مصغر داخل قاعة ديوان عام محافظة سوهاج يضم 13 وزيرا وخمس محافظين من محافظين الصعيد لمناقشة أفاق التنمية بسوهاج.

 

على الجانب الأمني بلغ المشاركين في عملية تأمين زيارة الرئيس 2200 فرد وضابط مقسمين إلى 1800 فرد و400 ضابط، الأمر الذي أحدث حالة من الارتباك في عملية تسكين الضباط والأفراد القادمين من خارج المحافظة مما جعل الأجهزة الأمنية تقوم بتسكينهم داخل معهد الشرطة بالكوثر ، وإلغاء الدراسة داخل المعهد يوم زيارة الرئيس بعد حالة الإشغال الكاملة ، لكافة الفنادق عقب وصول أفراد الحرس الجمهوري ، وبعثة التلفزيون المصري، كما ستشارك 6 سيارات إسعاف من هيئة الإسعاف في عملية تأمين الزيارة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023