شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شباب ” انت قبل مصر ” ينطلقون من الأهرامات

شباب ” انت قبل مصر ” ينطلقون من الأهرامات
بدأت مجموعة صغيرة من الشباب مشروع " انت قبل مصر " بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة...

بدأت مجموعة صغيرة من الشباب مشروع " انت قبل مصر " بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة لخدمة المجتمع والنهوض به الى ان وصلوا الى المئات وأملهم الوصول الى المليون.

 

و تستطيع هذه المجموعة أداء رسالتها بشكل أفضل ، عازمة على أن تبقى شعلة التفاؤل والأمل فى غد أفضل لمجتمعنا  وهذا ما وضعوه شعارا لهم ويحاولون تحقيقه .

 

وفى سبيل ذلك بدأت مراسم حفل افتتاح المشروع لموسمه الثالث على التوالى وذلك بزيارة الأهرامات بمشاركة روءساء أعضاء اللجان التنظيمية للنموذج ، وكافة الطلاب والمتلقين لمجالات البحث الميدانى ومحاضرات وتدريبات الموارد البشرية التى يوفرها المشروع ، والتى تبدأ اولى محاضراتها غدا بقاعات الامتحانات بجامعة القاهرة .

 

وكان الهدف من هذه الزيارة هو تنشيط السياحة وارسال عدة رسائل منهم الى العالم وللمسئولين فى مصر وللمصريين وذلك بأن مصر مستقرة وآمنة ، وأنهم يدعوهم ويرحبوا بهم فى بلد الأمن والأمان .

 

وأكد أعضاء هذه المجموعة أن سبب اختيار الأهرامات لأنها من أهم المناطق السياحية فى مصر ،وزيارتهم أيضاً تأتى تضامنا مع  العاملين فى قطاع السياحة ، لأن وضعهم المادى سئ للغاية ، بسبب تأثر السياحة بالاحداث السياسية التى تمر بها مصر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023