شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المحافظ يلتقي برئيس الغرفة وأصحاب الأفران بالشرقية

المحافظ  يلتقي برئيس الغرفة  وأصحاب الأفران بالشرقية
التقى اوفد من أصحاب الأفران بالشرقية بعد بدء تطبيق منظومة تحرير سعر الدقيق لتقييم مدي نجاح تطبيق المنظومة بأفران محافظة...


التقى اوفد من أصحاب الأفران بالشرقية بعد بدء تطبيق منظومة تحرير سعر الدقيق لتقييم مدي نجاح تطبيق المنظومة بأفران محافظة الشرقية .

وتم مناقشة جميع المشاكل المتوقعة وتم تذليل كافة العقبات حضر اللقاء حمدي الشربيني وكيل وزارة التموين بالشرقية وأسامة سلطان رئيس الغرفة التجارية .

وصرح محافظ الشرقية بأن منظومة تحرير سعر الدقيق حققت نجاحا كبيرا في المراكز التي تم تطبيقها بها , ففي ديرب نجم تم اشتراك 94 فرن من بين 105 وفي كفر صقر تم اشتراك 67 فرن من بين 72 وفي اولاد صقر كانت النسبة 100% حيت تم التطبيق في عدد 64 فرن هي جميع الأفران بأود صقر وسيتم تطبيق التجربة في كل من فاقوس والصالحية والعاشر .

وصرح حمدي الشربيني بأن المنظومة يتم تطبيقها تدريجياً على جميع افران المحافظة بحيث تستكمل المنظومة بجميع مراكز المحافظة خلال اسبوعين حيث يتم توقيع عقود مع اصحاب المخابز ويتم توفير الدقيق والسولار كما يتم ربط الاسر على المخابز لحين توفير البطاقة الذكية والماكينات الالكترونية لجميع الأفران وأضاف انه تم تشكيل لجان بكل مركز لمتابعة المطاحن والوقوف على مدى جودة الدقيق يشارك في هذه اللجان الوحدات المحلية ( مجالس المدن )والتموين ومندوب عن اصحاب المخابز كما تم تشكيل لجان رسمية بمشاركة شعبية لمتابعة المخابز والتأكد من جودة ووزن الخبز المنتج .

و أضاف أسامه سلطان رئيس الغرفة التجارية بالشرقية ان لقاء اصحاب المخابز بالمحافظ قد وضع النقط على الحروف وانهى جميع المشكلات وقضى على جميع التخوفات وكان المحرك الاساسى والدافع في الحوار والمناقشات هو التوصل الى افضل النتائج التي تحقق رضى المواطن بوصول رغيف خبز كامل الوزن بمواصفات عالية الجودة مع الحفاظ على حقوق اصحاب المخابز وصولا لنجاح التجربة بما يحقق الفائدة لجميع الاطراف مع الالتزام بكافة الضوابط القانونية والشرعية لضمان وصول الدعم الى مستحقيه .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023