شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جلسة مغلقة بين الرئيس ونظيره الباكستاني

جلسة مغلقة بين الرئيس ونظيره الباكستاني
عقدت جلسة مباحثات مغلقة بين الرئيس محمد مرسي، والرئيس الباكستانى آصف على زردارى في قصر "ايوان الصدر" في إسلام أباد اليوم...

عقدت جلسة مباحثات مغلقة بين الرئيس محمد مرسي، والرئيس الباكستانى آصف على زردارى في قصر "ايوان الصدر" في إسلام أباد اليوم (الاثنين)، ومن المقرر أن تعقد جلسة مباحثات موسعة بين الجانبين ينضم إليها وفدا البلدين.

وأعقب الجلسة  المغلقة جلسة مباحثات موسعة ضمت وزراء الخارجية، الدفاع، التجارة الخارجية والصناعة من الجانب المصرى، و تناولت المباحثات سُبُل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين فى مُختلف المجالات خاصة فى القطاعات الاقتصادية، والصناعية، والعسكرية، والتكنولوجية كما تم التشاور حول آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، خاصة فيما يتعلق بإحياء جهود التسوية السلمية فى الشرق الأوسط، وتطورات الأزمة فى سوريا.

 

كان الرئيس محمد مرسي قد وصل القصر للقاء الرئيس الباكستانى آصف على زردارى، حيث كان في استقباله رئيس الوزراء الباكستانى، رجاء برويز أشرف.

 

وأقيم استقبال رسمي في القصر الباكستاني للرئيس مرسي، حيث اصطف حرس الشرف لتحيته، وعزف السلام  الوطني المصري والباكستاني، ثم صافح الرئيس مرسى كبار مستقبليه وتوجه للقاء الرئيس زردارى.

 

ويرافق الرئيس مرسى خلال زيارته لإسلام أباد وفد رفيع المستوى يضم وزير الدفاع، الفريق أول عبد الفتاح السيسي، ووزير الخارجية، محمد كامل عمرو، ووزير الصناعة والتجارة المهندس حاتم صالح.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023