شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجزرة الكهرباء تصيب موظفي السلطة فى غزة

مجزرة الكهرباء تصيب موظفي السلطة فى غزة
قامت حكومة سلام فياض بالاتفاق مع وزارة المالية والطاقة فى رام الله وشركة الكهرباء في قطاع غزة باستقطاع مبالغ تتراوح بين 500 شيكل...

قامت حكومة سلام فياض بالاتفاق مع وزارة المالية والطاقة فى رام الله وشركة الكهرباء في قطاع غزة باستقطاع مبالغ تتراوح بين 500 شيكل إلى 900 شيكل من رواتب موظفى السلطة فى قطاع غزة لصالح شركه الكهرباء .

 

وقال أحد المواطنين ويدعى أبو هشام أنهم قاموا بالخصم من راتبه لشركة الكهرباء أكثر من 650 شيكل وذلك سيؤثر على حياته كمواطن وأضاف "كيف أعيش بباقى راتبى وإن كان راتبي كاملا لا يكفينى وأكون مضطرا أن أتداين لأجل أن أعيش حياة كريمة"

 

وقال أيضا أحد المواطنين المتضررين أحمد المدهون إن النقود التى حصلت عليها شركة الكهرباء لست لها الحق إن تقطعها من رواتبنا فالتيار الكهربائى يأتي دائمًا بصورة متقطعة تقريبا ست ساعات على مدار اليوم وباقى اليوم التيار مفصول ورغم ذلك تستقطع شركه الكهرباء شهريا 170 شيكل من كل موظف وأضاف إن هذا ليس عدل وإنصاف لنا فنحن فى غزة لا نعيش حياه كريمة وآدمية .

 

وصرح أحمد أبو هولي عضو المجلس التشريعي عن قطاع غزة " لقد حذرت من هذه المجزرة التي ستصيب موظفي السلطة فى غزة من أسبوع مضى ولم يستمع لى أحد ولا بد أن تتقدم حكومة فياض بحل سريع لحل أزمة موظفى السلطة فى القطاع "



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023