شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضبط 160 جوال دقيق قبل بيعهما في السوق السوداء بقنا

ضبط 160 جوال دقيق قبل بيعهما في السوق السوداء بقنا
  تمكنت الرقابة التموينية صباح اليوم ( الأربعاء) من ضبط سيارتين محملتين بعدد 160 جوال دقيق مدعم مستودعات بمركز قنا...

 

تمكنت الرقابة التموينية صباح اليوم ( الأربعاء) من ضبط سيارتين محملتين بعدد 160 جوال دقيق مدعم مستودعات بمركز قنا ونجحت مباحث التموين في ضبط أحد السائقين ولاذ الآخر بالفرار .

 

ونجحت الرقابة التموينية صباح اليوم برئاسة محيي عبدالفتاح – مدير عام الرقابة بقنا – برفقة عماد الدين جاد عبد اللطيف وخالد عبد الناصر وكيل قسم قنا لمباحث التموين من ضبط سيارتين بمدينة قنا في طريقهما الى مركز دار السلام بمحافظة سوهاج حمولة كل سيارة منهما 80 جوال دقيق مدعم مستودعات بإجمالي 4 طن بكل سيارة.

 

وصرح عبد الفتاح في تصريحات خاصة لشبكة "رصد" الاخبارية أن شرطة مباحث التموين قد ألقت القبض على كرم راضي عبد الشافي – قائد السيارة رقم 51126 – وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 2490 وأبلغت النيابة لتتولي التحقيق .

 

وأكمل عماد جاد بأنه تم ضبط السيارة رقم 51182 المرافقة للسيارة الأولى ولاذ قائدها بالفرار وتكثف الشرطة جهودها للوصول إلية.

 

وفي نفس السياق أسفرت الحملة التموينية اليوم عن ضبط عدد من المخابز البلدية المدعمة بمخالفات لشروط التعاقد وقد شملت مخالفات انتاج خبز غير مطابق للمواصفات والتصرف في جزء من الحصة وبيعها في السوق السوداء



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023