شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“إحنا شعب أصيل”تختم فعاليتها بسلاسل بشرية في أنحاءالجمهورية

“إحنا شعب أصيل”تختم فعاليتها بسلاسل بشرية في أنحاءالجمهورية
  أختتم أمس (الأربعاء) شباب جمعية صناع الحياة بمختلف محافظات الجمهورية فعاليات حملة "إحنا شعب أصيل".

 

أختتم أمس (الأربعاء) شباب جمعية صناع الحياة بمختلف محافظات الجمهورية فعاليات حملة "إحنا شعب أصيل".

 

ففي مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية قام فريق تشيز-أحدى فرق صناع الحياة-  بتنظيم سلاسل بشرية في خمس أماكن بداية من جامع الباشا مرورا بشارع الحنفي، وإخوان خليل، وارض المعرض نهاية بميدان الشون .

وسار الشباب في مسيرة جابت معظم شوارع المحلة الكبرى، وانضم العديد من أبناء المحلة الكبرى للمسيرة.

 وكان يسير بمحاذاة المسيرة لأول مرة بالمحلة الكبرى ‘‘طفطف‘‘ لإدخال السرور علي الأطفال، وتخللت تلك المسيرة قيام شباب فريق تشيز برفع الإعلام الكبيرة، وتوزيع الحلوى، ورسم الأشكال على وجوه الأطفال، وتوزيع منشورات تدعو إلى نشر التفاؤل، وعودة الأخلاق ، وروح المودة بين الناس .

 ومن جانبه، صرح الدكتور محمد عياد -منظم اليوم الختامي للحملة- أن هذا اليوم لن تنساه المحلة بأكملها لروعة ما حدث فيه من أشياء ستعيد روح البهجة إلى هذا الشعب العظيم، وإنهاء حالة التوتر بالمدينة.

واختتم شباب الإسكندرية فعاليات الحملة بماراثون من كوبري ستانلي، وحتى مكتبة الإسكندرية، حيث قام المشاركون برفع الأعلام المصرية.

 

وفي محافظة الإسماعيلية انطلقت السلاسل البشرية المكونة من 100 متطوع من الشباب والفتيات من أمام مبنى محافظة الإسماعيلية، وقام المشاركون بتوزيع ملصقات الحملة الداعيةلعودة الأخلاق الحميدة، والسلوكيات الايجابية في المجتمع، ورفع لافتات حملت شعار "إحنا شعب أصيل ".

 

وتجمع شباب محافظة بورسعيد في سلاسل بشرية بشارع محمد علي، و الثلاثيني لحث الناس علي مكارم الأخلاق ، وإظهار أصالة الشعب المصري، و حث الشباب علي عدم التحرش.

 

 

وفي محافظة المنيا نظم المشاركون بالحملة سلسلة بشرية أمام كلية طب أسنان المنيا بالإضافة إلي عدد من السلاسل الأخرى بمراكز بني مزار، وابوقرقاص، ومطاى، وسمالوط.

 

وقال أحمد رفاعي -منظم السلسلة بمركز المنيا- أن هذه السلسلة هدفها التجمع والتوحد، والابتعاد عن الخلافات، والانتماءات السياسية، وإثبات أن الشعب المصري يد واحدة مهما اختلفت الأفكار، والانتماءات.

 

ورفع المشاركون لافتات تحمل عبارات مختلفة مثل "أنا إنسان اصيل"، "حلمي حلم أصيل"، "مش هعاكس"، "هتحدي العالم، واثبت إن أحنا شعب أصيل"، "مش هبص لحد على انه اقل منى"، "أنا طفل أصيل"، "هحترم الرأي الآخر".

 

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023