شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قتيل مصري “رابع” ينضم لضحايا الاعتداءات بالسعودية

قتيل مصري “رابع” ينضم لضحايا الاعتداءات بالسعودية
  لقي المواطن المصري محمد عبد المعطي ، مصرعه بالرياض على يد مجموعة من اللصوص ، والذين اقتحموا منزلة أمس(الأربعاء)...

 

لقي المواطن المصري محمد عبد المعطي ، مصرعه بالرياض على يد مجموعة من اللصوص ، والذين اقتحموا منزلة أمس(الأربعاء) بشارع الوزير بحي الديرة في الرياض.

 

و أعربت القنصلية المصرية العامة بالرياض عن قلقها البالغ من توالى جرائم قتل عدد من المواطنين المصريين بالمملكة العربية السعودية، وذكرت القنصلية العامة في الرياض في بيان لها اليوم (الخميس)  أن المواطن يدعى كمال محمد عبد المعطى، من مدينة دمنهور محافظة البحيرة، ويبلغ من العمر 50 عاماً، ويعمل ممرضا بمستوصف "نسيم الأزهار" بالرياض، و تم نقل جثة المواطن إلى مستشفى الأيمان العام بالرياض.

 

وأضاف البيان أنه فور حدوث الجريمة توجه إلى مستشفى الأيمان وفد من أعضاء القنصلية المصرية العامة بالرياض ، ضم السفير حسام عيسى،  القنصل العام، والقنصل طارق سراج، والمستشار القانوني خالد الهواري، والسيد صفى الحبشي ، مستشار القنصل العام، ومحمد عبد الرءوف ، مدير مكتب القنصل العام.

 

والتقى القنصل العام ، وأعضاء الوفد مع أطباء المستشفى المناوبين، وتفقدوا جثة القتيل، حيث كان هناك فريق أمنى موسع من الطب الشرعي وهيئة البحث والتحري، يقوم بفحص الجثة وتصويرها ورفع البصمات.

 

وتبين أن القتيل توفى بثلاث طعنات في الرقبة والصدر أدت إلي نزيف حاد وهبوط في القلب، وعرضت القنصلية على أسرة القتيل نقل الجثمان على نفقة القنصلية إلى أرض الوطن فور انتهاء البحث الجنائي والطب الشرعي من فحصه.

 

والتقى وفد القنصلية مع كفيل القتيل، الذي أكد على كفالته الكاملة لأسرته واستمرار صرف راتب الفقيد طوال فترة بقاء أسرته في الرياض.

 

الجدير بالذكر أن مقتل محمد عبد المعطي ، تعد الحالة الرابعة للاعتداء على المصريين بالمملكة العربية السعودية ، حيث شهد الثلاثاء الماضي مقتل المواطن المصري عبد المنعم حسن عبد المنعم بحي النسيم بالرياض ،وشهد وادي الدواسر مقتل مقيم مصري على يد قوة الطوارئ ، وكما لقي شاب مصري في العقد الثالث من عمره، ويدعى عبد آللاه فتحي القصاص،  من أهالي قرية المنشية الكبيرة التابعة لمركز قلين بكفر الشيخ، ويعمل نجار مسلح منذ 5 سنوات بالمملكة العربية السعودية، مصرعه على يد سائق سعودي .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023