شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بديع لرصد:الشعب المصري ذاق حلاوة الحرية ولن يستعبده أحد بعد اليوم

بديع لرصد:الشعب المصري ذاق حلاوة الحرية ولن يستعبده أحد بعد اليوم
أكد الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين علي أن الشعب المصري لن يتحدث احد باسمه بعد اليوم بل سيتحدث باسم...

أكد الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين علي أن الشعب المصري لن يتحدث احد باسمه بعد اليوم بل سيتحدث باسم نفسه, موضحا أنه كتب دستوره بنفسه, ومنحه لنفسه, وسيراقب رئيسه بنفسه, ويراقب وزارته ويختارها بنفسه بعد انتخاب مجلس الشعب.

 
 
وأشار المرشد العام في تصريحات خاصة لشبكة "رصد" الإخبارية التركية إلي أن الشعب المصري حصل علي خمس استحقاقات انتخابية هي مجلس الشعب ومجلس شوري وانتخابات رئاسية جرت علي مرحلتين وبعدها الدستور، مضيفا أنه في كل مرة يقول الجميع أن الانتخابات ستتعطل, معبرا أنه "في كل مرة لا يحيق المكر السيئ إلا بأهله", ويقول الشعب المصري كلمته, والمنسوب يرتفع لأن هذا من فعل الله عز وجل وليس من فعل البشر، فنحن نطمئنكم أن الشعب المصري  ذاق حلاوة الحرية ولن يستعبده أحد بعد اليوم بإذن الله. 
 
 
وأضاف بديع أن الذي يتحدث باسم الشعب المصري يذهب إلى الصناديق ليقول كلمته.
 
 
وردا علي تنظيم المعارضة لمسيرات ضخمة ضد إدارة الإخوان قال بديع:" هي ليست مسيرات ضخمة إنما هي مُضخمة, هم يضخمون المسيرات. لقد نزلنا 8 مليون في مظاهرة سلمية محترمة ولم نؤذ أحد ولم نسيء لأحد, فأعلنا ان كل هذه الجموع تقف مع هذا المشروع ومع هذا الرئيس المنتخب لأول مرة في تاريخ مصر".
 
 
 
وقال بديع:" نحن من قبل كنا ننزل بكثافة في كل ميادين مصر، و عندما حاولوا إعاقة هذه المسيرات كنا نحتكم إلى الشعب المصري", مضيفا لا يتحدث عشرة, عشرين, ألف, ألفين باسم الشعب المصري, ولا حتى نحن، وذلك ردا علي سؤال حول مواجهة الجماعة للمسيرات بأخري.
 
 
 
وقال المرشد العام أن الله يريد لمصر"العزة" التي حرمت منها عشرات السنين بسبب بُعدها عن الله, وعلى قدر ما اقتربت من الله , أكرمها الله، و لو تقرب البلد والدولة والرئيس إلى الله شبراً, تقرب الله إليه ذراعاً.
 
 
 وألتقت شبكة رصد الإخبارية التركية بالمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين أثناء وجوده في العاصمة التركية أنقرة منتصف الشهر الجاري لحضور مؤتمر عن نجم الدين أربكان رئيس الوزراء الأسبق ومؤسس حركة الملي جوروش.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023