شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التموين :إضافة 78 مشروعاً جديداً بالمحافظات

التموين :إضافة 78 مشروعاً جديداً بالمحافظات
اعتمد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور باسم عودة عد جديد من المشروعات التي تنفذها الوزارة منها 10 ثلاجات تبريد...

اعتمد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور باسم عودة عد جديد من المشروعات التي تنفذها الوزارة منها 10 ثلاجات تبريد وتجميد للحوم والخضر والفاكهة بمحافظات ( الشرقية ـ البحيرة ـ كفر الشيخ ـ أسيوط ـ قنا ـ الأقصر ) .

ووافق  عودة علي  إنشاء عدد ( 68 ) مطحن موانى لخدمة المواطنين ، حيث تعد مطاحن الموانى من النوعية التى تخدم صغار المزارعين وتلبية الاحتياجات الأسرية والعائلية من الدقيق فى المجتمع الريفى ، وقد تم إنشاء هذه  النوعية من المطاحن فى محافظات ( الدقهلية ـ الغربية ـ البحيرة ـ الشرقية ـ المنوفية ـ الفيوم ـ بنى سويف ـ أسيوط ـ سوهاج ـ قنا ـ المنيا ـ أسوان ـ الأقصر ـ الوادى الجديد ) .

وتقوم الوزارة بالموافقة على اعتماد وإنشاء هذه المشروعات طبقاً لمواصفات ومعايير محددة ، من حيث مساحة المشروع والمعدات الحديثة التى تؤمن المواطنين والعاملين بها من المخاطر ، وبما يضمن الحفاظ على صحة المواطنين بضمان منتج جيد مطابق للمواصفات .

ويجدر الإشارة إلى أن الموافقة على تشغيل مثل هذه المشروعات يعد إضافة جديدة للأنشطة التنموية فى مصر ، وإتاحة فرص عمل جديدة بين الشباب ، فضلا عن تنشيط التجارة الداخلية من خلال الأنشطة المصاحبة لهذه المشروعات من نقل وتحميل وتعتيق ومستلزمات إنتاج  .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023