شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجمعة..الإسلاميون ينتفضون أمام”الحسين”لرفض التشيع

الجمعة..الإسلاميون ينتفضون أمام”الحسين”لرفض التشيع
تعتزم عدد من القوى الإسلامية إلى النزول إلى الشارع المصري يوم الجمعة القادم اعتراضا على إعادة العلاقات بين مصر وإيران مما...

تعتزم عدد من القوى الإسلامية إلى النزول إلى الشارع المصري يوم الجمعة القادم اعتراضا على إعادة العلاقات بين مصر وإيران مما قد يؤدى إلى انتشار التشيع في مصر،مؤكدين عزمهم عن توزيع منشورات ومطبوعات على المواطنين لتعريفهم بحقيقة الشيعة وأراء العلماء بهم.

حيث دعا ائتلاف "المسلمين للدفاع عن الصحب والآل" وحركة "ثوار مسلمون" و"حركة أمتنا" إلى مظاهرة حاشدة الجمعة المقبلة بساحة مسجد الحسين بمنطقة الأزهر.

وقالت صفحات إسلامية "ندعو كل من يهتم بقضية الشيعة وفضح معتقدهم الفاسد من الحركات الإسلامية والأشخاص إلى وقفة تعريفية بدين الشيعة في ساحة مسجد الحسين الجمعة المقبلة عقب صلاة المغرب لعرض فيديوهات تبين معتقداتهم وحقيقتها من أقوال علمائهم وكذلك تبين جرائمهم وخيانتهم وعدائهم للإسلام والمسلمين وتعاونهم مع اليهود والصليبين على الأمة في كل مصر من الأمصار".

 

وأضافت الصفحة أنه سيتم توزيع مطويات ومطبوعات تبين أقوال علماء المسلمين فيهم مؤكدين أنه سيتم التواصل مع كل القوى السياسية والإسلامية للمشاركة في تلك التظاهرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023