شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأسواني يتضامن مع باسم يوسف ضد “محاكم التفتيش الإخوانية”

الأسواني يتضامن مع باسم يوسف ضد “محاكم التفتيش الإخوانية”
  تضامن الأديب علاء الأسواني و الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة  اليوم السبت مع الإعلامي باسم يوسف على خلفية...

 

تضامن الأديب علاء الأسواني و الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة  اليوم السبت مع الإعلامي باسم يوسف على خلفية  التحقيق معه ابتهمة  ازدراء الدين الإسلامي، و إهانة رئيس الجمهورية .

 

 

و قال الأديب علاء الأسواني اليوم على حسابه الشخصي على موقع "تويتر" للتدوينات القصيرة " أتضامن مع الإعلامي الموهوب الشجاع باسم يوسف  ضد محاكم التفتيش الإخوانية"

 

و دعا الأسواني الإعلامي باسم يوسف إلى عدم المثول أمام النائب العام المستشار طلعت عبد الله لأنه غير شرعي أبطل القضاء قرار تعيينه.

 

وأضاف أيمن نور: باسم يوسف يقدم لوناً من فن السخرية السياسية اللاذعة موجود ومقبول في معظم دول العالم الحر، وما يقع من تجاوز يمكن أن نعتبره من قبيل النقد المباح، حسبما ذكرت صحيفة المصري اليوم.

 

يذكر أن النيابة العامة أمرت  اليوم بضبط وإحضار باسم يوسف، للتحقيق معه في تهم إهانة رئيس الجمهورية، وتسببه في حالة من الغضب الشعبي تجاه الرئيس محمد مرسي، وازدراء الإسلام، ونشر أكاذيب.

 

وكان النائب العام المستشار طلعت عبد الله اسند التحقيقات في جميع البلاغات المقدمة ضد الإعلامي باسم يوسف، مقدم برنامج "البرنامج"، التي تتهمه بإهانة الرئيس وازدراء الإسلام، والسخرية من فريضة الصلاة، إلي المستشار محمد السيد خليفة، المحامي العام الأول بالمكتب الفني، لاتخاذ إجراءات الفحص والاستماع لأقوال مقدميها.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023