شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قنديل ينعي المحرزي شهيد الشرطة

قنديل ينعي المحرزي شهيد الشرطة
  نعي د. هشام قنديل- رئيس مجلس الوزراء- الشهيد النقيب محمود محمد عبد الظاهر المحرزى- ضابط مباحث قسم شرطة ثاني...

 

نعي د. هشام قنديل- رئيس مجلس الوزراء- الشهيد النقيب محمود محمد عبد الظاهر المحرزى- ضابط مباحث قسم شرطة ثاني السلام- الذي استشهد أمس إثر إصابته بطلق ناري في الرأس أثناء مطاردته لمجموعة من تجار المخدارت بمدينة السلام.

 

وأضاف قنديل خلال صفحته الرسمية على موقع "الفيسبوك" أن استشهاد النقيب محمود عبد الظاهر،  جاء بعد يوم واحد من استشهاد الملازم أول  محمد رأفت أحمد محمد الضابط بوحدة مباحث مركز شرطة دراو بمديرية أمن أسوان ، بعد معركة بالأسلحة النارية مع الخارجين عن القانون أثناء تفقده الحالة الأمنية بدائرة المركز.

 

واختتم قنديل: خالص التعازى لأسر الشهيدين ، وأدعو الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن يدخلهما فسيح جناته، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.

 

يذكر أنه أثناء مرور قوة أمنية، من قسم شرطة ثاني السلام لتفقد الحالة الأمنية بمنطقة النهضة، تم ضبط شخصين من تجار المخدرات أثناء حيازتهما لجوال بداخله كميات من نبات البانجو، وأثناء اصطحابهما لقسم الشرطة، بادر مسلحون بإطلاق أعيرة نارية بكثافة تجاه القوات بقصد تهريبهما، وأسفرت عن إصابة النقيب محمود محمد عبد الظاهر المحرزي ومن ثم استشهاده وقد شيعت جنازته ظهر اليوم .

 

وكان المئات من أبناء مدينة أسوان، أمس الجمعة، جنازة الملازم محمد رأفت أحمد الصُّن، ضابط وحدة مباحث مركز دراو، الذي استشهد متأثراً بإصابته بطلق ناري بالفخذ اليسرى، أثناء مطاردة متهمين بسرقة كابلات الكهرباء في قرية الطويسة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023