شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“التيار الشعبي” ينظم مؤتمر لطرح رؤى اقتصادية بديلة

“التيار الشعبي” ينظم مؤتمر لطرح رؤى اقتصادية بديلة
  ينظم حزب التيار الشعبي المصري مؤتمره الاقتصادي الأول الذي ينعقد على مدار يومين بدءا من اليوم وحتى الغد ، لتقديم...

 

ينظم حزب التيار الشعبي المصري مؤتمره الاقتصادي الأول الذي ينعقد على مدار يومين بدءا من اليوم وحتى الغد ، لتقديم رؤية لسياسات وبرامج اقتصادية بديلة في مختلف المجالات والقطاعات الاقتصادية ، وذلك في إطار مواجهة الأزمة الاقتصادية الحالية التي تمر بها البلاد .

 

وأكد الحزب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم (الأحد ) أن المؤتمر ينعقد تحت عنوان "نحو إنقاذ الاقتصاد المصري .. برنامج بديل"،  بمركز إعداد القادة بالعجوزة ، مشيرين أنه سيشهد مشاركة عدد واسع من الخبراء الاقتصاديين في مختلف القطاعات،  فضلا عن رموز سياسية،  ورؤساء أحزاب ، وشخصيات عامة وإعلاميين ومثقفين من مختلف أطياف الحركة الوطنية المصرية ، بالإضافة لأعضاء مجلس أمناء ، وشباب التيار الشعبي .

 

وتشمل جلسات المؤتمر مناقشة عدة موضوعات رئيسية ، منها رؤية لنظام التأمينات والمعاشات،  وسياسات وإجراءات إصلاح نظام الأجور ، ومكافحة الغلاء ، وتطوير موارد المياه والعلاقات مع دول حوض النيل ، وتحديث قطاع الزراعة،  واستخدام الطاقة النووية ، وإصلاح السياسات النقدية ، وغيرها من الموضوعات.

 

الجدير بالذكر أن المؤتمر سيعقد 6 جلسات رئيسية لطرح أوراق ورؤى الخبراء والباحثين ، بالإضافة لجلسة افتتاحية يلقى فيها مؤسس التيار الشعبي حمدين صباحي كلمة هامة ، ومن المتوقع أن تشهد الجلسة الافتتاحية حضور محمد حسنين هيكل، الكاتب الصحفي ،  لافتتاح المؤتمر ، والذي أبدى موافقته المبدئية .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023