شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النائب العام يصل مكتبه وسط حراسة أمنية مشددة

النائب العام يصل مكتبه وسط حراسة أمنية مشددة
وصل النائب العام المستشار طلعت إبراهيم ، اليوم(الأحد) إلى  مكتبة وسط حراسة أمنية مشددة ، خشية تجدد الاشتباكات بين الأمن و...

وصل النائب العام المستشار طلعت إبراهيم ، اليوم(الأحد) إلى  مكتبة وسط حراسة أمنية مشددة ، خشية تجدد الاشتباكات بين الأمن و المتظاهرين و محاولة اقتحام دار القضاء.

 

يذكر أن  مبنى  دار القضاء العالي شهد وقوع  اشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن ،  أطلق فيها الأمن القنابل المسيلة للدموع والخرطوش، وقام المتظاهرين بإلقاء المولوتوف والشماريخ والحجارة، والتي استمرت منذ أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم(الأحد) .

 

 

الجدير بالذكر أنه انطلقت أمس فعاليات يوم الغضب، والذي أعلن عنها حركة 6 أبريل، بالتزامن مع الذكرى الخامس لتأسيسها، وشارك فيها كلا من أحزاب المؤتمر، ومصر القوية، والدستور، والكرامة، وحركات التيار الشعبي، والتيار المصري، واتحاد شباب ماسبيرو، والجبهة الحرة للتغيير السلمي وحزب مصر الحرية، وتحالف القوى الثورية، من خلال العديد من المسيرات التي انطلقت من مساجد الفتح برمسيس، والسيدة زينب، ومصطفى محمود بالمهندسين، ومناطق شبرا، وإمبابة، وطلعت حرب باتجاه دار القضاء العالي ثم ميدان التحرير.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023