شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مباحث الدلنجات تكشف لرصد تفاصيل القبض على قتلة مفتشي التموين

مباحث الدلنجات تكشف لرصد تفاصيل القبض على قتلة مفتشي التموين
  كشف حازم عباده رئيس مباحث الدلنجات بمحافظة البحيرة اليوم الثلاثاء عن تفاصيل القبض على قاتلي مفتشي التموين أمس...

 

كشف حازم عباده رئيس مباحث الدلنجات بمحافظة البحيرة اليوم الثلاثاء عن تفاصيل القبض على قاتلي مفتشي التموين أمس الاثنين حيث قال  توصلت تحرياتنا أن مرتكبي الواقعة قاموا بتتبع حملة مفتشي التموين وأطلقوا عليها الأعيرة النارية مما أدى إلى انقلاب السيارة وتهشمها ووفاة مفتشو التموين .

 

وأوضح عبادة  في تصريحات لشبكة رصد الإخبارية أن مباحث الدلنجات شكلت فريق بحث جنائي ، بمتابعة  وزير الداخلية ومدير مصلحة الأمن العام وإشراف اللواء مدير الأمن والسيد العميد مدير إدارة البحث الجنائي ومجموعة من ضباط إدارة البحث الجنائي.

 

وأكد أن التحريات السرية  توصلت إلى أن مرتكبي الواقعة كل من إسماعيل لطفي حامد صقر عامل بمخبز الجمعية المشتركة بالدلنجات وأخيه نبيل لطفي حامد صقر صاحب مخبز الجمعية المشتركة ، حيث قاموا باستقلال دراجة بخارية " توكتك " في ارتكاب الواقعة و هي ملك احد العاملين بالفرن الخاص بهم بحجة قيام الأول بإحضار أخيه وذلك بعد مداهمة حملة التموين لهم.

 

و تابع عبادة أن المتهمون تتبعوا  الحملة وأطلقوا عليها الأعيرة النارية مما أدى إلى انقلاب السيارة وتهشمها ووفاة ثم قاموا بعد ذلك بتغيير معالم الدراجة  البخارية و قاموا بنزع الملصقات التي كانت عليها ومحاولة تغيير لونها دون علم صاحبها.

 

وأوضح أنه بعد تقديم الإجراءات واستذان النيابة العامة تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وارشد المتهم الأول عن السلاح وكذا غطاء الرأس الذي كان يرتديه المتهم أثناء ارتكاب الواقعة .

 

و كان لقي أمس الاثنين  اثنان من مفتشي التموين بمدينة الدلنجات  بدمنهور بمحافظة البحيرة  مصرعهما وأصيب ثالث، في حادث هجوم ملسح  من ملثمين علي سيارتهم ، بعد قيامهم بحملة تفتيشية علي عدد من مخابز مركز الدلنجات.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023