شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الازهري يبلغ وزير العمل العراقي باسماء المصريين مستحقي المعاشات

الازهري يبلغ وزير العمل العراقي باسماء المصريين مستحقي المعاشات
ألتقى خالد الأزهري - وزير القوى العاملة والهجرة، نصار الربيعي - وزير العمل العراقي على هامش أعمال الدورة (40) بمؤتمر العمل...

ألتقى خالد الأزهري – وزير القوى العاملة والهجرة، نصار الربيعي – وزير العمل العراقي على هامش أعمال الدورة (40) بمؤتمر العمل العربي والمنعقد حاليًا بالجزائر.

وتناول اللقاء تفعيل مجمل أوجه التعاون بين وزارتي عمل الدولتين، وناقش الأزهري مع الربيعي التقدم المحرز على صعيد حقوق المصريين المتعلقة بالمعاشات التقاعدية والتي تبلغ 60 مليون دولار والتي تم إقرارها أثناء زيارة الدكتور/ هشام قنديل للعراق.

وأكد الأزهري أنه قد تم موافاة الوزير العراقي بأسماء كافة المستحقين لهذه المعاشات وعددهم (1660) مستفيد، ووعد الوزير العراقي بإنهاء هذا الملف في أقرب فرصة ممكنة.

و استعرض الوزيران سبل دعم الاستعانة بالعمالة المصرية في سوق العمل العراقي خلال الفترة القادمة والمشاركة في إعادة الإعمار من خلال الشركات المصرية التي من المقرر أن تساهم في عمليات إعادة الإعمار، ويواصل الأزهري اليوم لقائاته مع وزراء العمل العرب، ومن المقرر أن يلتقي اليوم بوزير العمل الليبي، وممثلي وفد السعودية، وذلك لبحث أوجه التعاون بين مصر وكل من ليبيا والسعودية في مجال العمل والعمال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023