شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قنديل يستعرض إستراتجية وزارة الرياضة الجديدة

قنديل يستعرض إستراتجية وزارة الرياضة الجديدة
استعرض اليوم الخميس الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء اليوم خلال استقباله الدكتور العامري فاروق وزير...

استعرض اليوم الخميس الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء اليوم خلال استقباله الدكتور العامري فاروق وزير الرياضة إستراتيجية وزارة الدولة لشئون الرياضه لعام 2013-2014.

 

 

صرح بذلك السفير الدكتور علاء الحديدي المُتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء ،الذي اشار إلى أن الاجتماع ناقش إستراتيجية  وزارة الرياضة التي تتبلور رؤيتها في أن تكون وزارة الرياضة مكونًا اساسيًا للثقافة العامة لكل مصري وتصبح شريكًا مؤثرًا في تنمية المُجتمع ودعم الاقتصاد الوطني من خلال مشروعات وبرامج استراتيجية.

 

 

وأضاف المُتحدث الرسمي أن الاجتماع ناقش أهداف الاستراتيجية التي تتمثل في تعزيز دور الدولة في نشر الرياضة بما يضمن تنوع الخدمات الرياضية، والتأكيد على دور الرياضة في المُشاركة المجتمعية، وضمان مصادر تمويل مُتجددة تفي بأغراض التطوير، ودعم مجالات الصناعات التي ترتكز في جزء رئيسي من مكونتها على صناعة الرياضة ( صناعة الاعلام، صناعة السياحة ، النقل .. ).

 

 

 كما أوضح الحديدي،  أن الاستراتيجية تقوم على عدة محاور للعمل أبرزها برنامج التطوير التكنولوجي ورقابة السلوك المؤسسي، برنامج تحديث البنية التشريعية، برنامج تطوير البنية التحتية، برنامج السياحة الرياضية والثقافية، برنامج المدن الرياضية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023