شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جبهة الضمير تبدأ اجتماعها مع “مرسي” وإقالة قنديل على أجندتها

جبهة الضمير تبدأ اجتماعها مع “مرسي” وإقالة قنديل على أجندتها
  بدأت جبهة الضمير الوطني لقائها مع الرئيس محمد مرسي عصر اليوم السبت بناءً علي طلب اللقاء الذي توجهت به الجبهة...

 

بدأت جبهة الضمير الوطني لقائها مع الرئيس محمد مرسي عصر اليوم السبت بناءً علي طلب اللقاء الذي توجهت به الجبهة لمؤسسة الرئاسة عقب اجتماعها قبل الماضي، حسبما أوضح حاتم عزام القيادي في جبهة الضمير .

 

وقال حاتم عزام القيادي بجبهة الضمير اليوم السبت على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن الاجتماع سيتضمن تغيير وزارة هشام قنديل وإعادة تشكيل الفريق الرئاسي الاستشاريو التعامل مع الملف الأمني و إعادة تنظيم و هيكلة وزارة الداخلية و تفعيل الأمن في الشارع المصري بعقيدة تحترم كرامة المواطن المصريو مكافحة التعدي علي أراضي الدولة الذي استشري في الآونة الأخيرة.

 

وأضاف أن الاجتماع  سيتضمن أيضا مناقشة  قانون السلطة القضائية بشكل يضمن إصلاحها و استقلاليتها و عدم تبعيتها للسلطة التنفيذية و معالجة تشوهات نظام مباركو التعامل مع الفتنة الطائفية ووضع حلول لها بشكل جذري واستقلال القرار الوطني و التدخلات الخارجية في الشأن الداخلي.

 

كما أوضح عزام أن أجندة اللقاء ستضمن مناقشة العلاقات الخارجية و كيفية تفعيلها لتحقيق عوائد اقتصادية و تنموية مع مصر و في القلب منها علاقات "المثلث الذهبي" مصر – ليبيا- السودان وموقف قرض صندوق النقد الدولي والبدائل المطروحة لتنمية الاقتصاد الوطني برؤية ذاتية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023