شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد زيادة الأئمة 100 جنية..إداريو الأوقاف يقطعون الطريق

بعد زيادة الأئمة 100 جنية..إداريو الأوقاف يقطعون الطريق
نظم العشرات من العاملين والادارين بمديرات الأوقاف على مستوى إنحاء الجمهورية اليوم (الأحد) وقفة أمام وزارة الأوقاف  للمطالبة...

نظم العشرات من العاملين والادارين بمديرات الأوقاف على مستوى إنحاء الجمهورية اليوم (الأحد) وقفة أمام وزارة الأوقاف  للمطالبة بالمساواة بالأئمة  بعد الزيادة التي أعطاه  لهم د. طلعت عفيفي-وزير الأوقاف- لهم وقدرت بـ100 جنيه.

 

وقطع المتظاهرون الطريق أمام وزارة الأوقاف واستخدموا السلاسل الأمنية الموجودة حول الوزارة في إعاقة حركة سير  بينلم تنجح الشرطة فى فتح الطريق .

 

ورفعوا عدة لافتات  منها "انتبه يا وزير الأئمة يمثلوا 10 % فقط  من الوزارة ، وأخري مكتوب عليها "عفوًا الأوقاف إمام ومقيم شعائر وعمال وإداريين " وهتفوا "واحد اثنين حق الإداريين فين".

 

 ويقول فتحي يوسف -نقابى بالبحيرة- :جئنا لنطالب بالعدالة الاجتماعية حيث لا يصح زيادة رواتب بعض العاملين والبعض آخر.

 

وأضاف يوسف: نطالب برفع بدل عدوي العمال إلى 30 في المية من المرتب لأنها الآن جنيه واحد ، وعودة الحافز المميز بجانب 200 في المية مكافأة نهاية الخدمة على آخر مرتب أساسي حصل عليه الموظف وأن تنفذ المحافظة حصيلة الجزاءات وليس الوزارة وعودة دور المناسبات الخاصة الأوقاف للمديرية  بحيث يحصل على المكافأة العاملين بالمديرية وليس الوزارة.

 

من جانبه قام الشيخ محمد الصغير-مستشار وزير الأوقاف-  بالتفاوض مع المتظاهرين وطالبهم بتقديم  ممثل عن كل مديرية للتفاوض مع الوزير في  آلية تنفيذ المطالب. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023