شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بورسعيد تنسق مع “السياحة” لتفعيل مطارها الدولي

بورسعيد تنسق مع “السياحة” لتفعيل مطارها الدولي
  أكدت المهندسة سامية شاكر-مديرة حملة تنشيط مطار بورسعيد الدولي-انه يجرى حاليا الترويج لاستقدام شركات السياحة...

 

أكدت المهندسة سامية شاكر-مديرة حملة تنشيط مطار بورسعيد الدولي-انه يجرى حاليا الترويج لاستقدام شركات السياحة التابعة لمنطقة شرق الدلتا ومدن القناه لإستخدام مطار بورسعيدالدولى كبديلاَعن مطار برج العرب وذلك لاستقبال الأفواج السياحية بداية من مطلع مايو القادم.

 

وأضافت شاكر،في تصريح خاص، انه بدأ التنسيق الفعلي مع وكلاء السياحة لوضع خطه لتفعيل المطار استعداداَ لموسمي العمرة، والحج ، وبالتنسيق أيضا مع رئيس مجلس إدارة شركة سمارت للخطوط الجوية سمير الصياد.

 

ومن جانبه أشار كابتن طيار حسنى حسن -مدير مطار بورسعيد- إلي أن المطار تم تطويره بتقنيات عالية، وانه وبالاتفاق مع وزارة الزراعة جارى ضم مناطق تابعه للثروة السمكية لتوسيع صالتي الوصول، والمغادرة ليصل اتساعها إلى ما يزيد عن ألف راكب، موضحا أن التوسيع أيضا سيشمل الممرات .

 

يذكر أن محافظ بورسعيد كان قد أشار إلى أن أولى رحلات العمرة التى ستنطلق من مطا ر بورسعيد ستكون لأسر شهداء الأحداث الأخيرة، وبالمجان، وذلك أثناء  تدشين وزير الطيران، وائل عودة لأول  خط طيران بمطار بورسعيد الدولي منذ عدة  أسابيع ، كما أعلن محافظ بورسعيد عن خصم يصل إلى أكثر من 50 بالمائة على تذاكر الطيران سواء الداخلي أو الخارجي. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023