شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ ثاني ضد الزند لاستقوائه بأمريكا

بلاغ ثاني ضد الزند لاستقوائه بأمريكا
  تقدم السيد حامد -المحامى وعضو لجنة حريات المحامين- اليوم(الأربعاء) ببلاغ إلى النائب العام،...

 

تقدم السيد حامد -المحامى وعضو لجنة حريات المحامين- اليوم(الأربعاء) ببلاغ إلى النائب العام، المستشار طلعت عبد الله ضد المستشار احمد الزند، رئيس نادي القضاة لقيامة بالاستقراء بأمريكا، والدول الأجنبية، ومطالبته بالتدخل في شئونها الداخلية.

 

وذكر في بلاغه الذي حمل رقم 1018 لسنة 2013 بلاغات النائب العام انه بتاريخ 2 ابريل الجاري قام الزند بعقد مؤتمر صحفي عالمي بمقر نادي القضاة وطالب خلاله الرئيس الأمريكي بالتدخل في شئون مصر الداخلية.

 

وأشار "حامد" أن هذه الفعل أصاب الشعب المصري بالهلع، والفزع ولا يصدر إلا من شخص لا يحب هذا الوطن ، مشيرا إلي أن هذا التصريح هو بمثابة تحدى لمشاعر كل المصريين ، ومخالفا لكل الأعراف، والقيم التي يعرفها المصريين.

 

وأكد أن هذا الفعل معاقب علية طبقا للمادة 77 من قانون العقوبات، وطالب في نهاية بلاغه بسرعة التحقيق مع المشكو في حقه ورفع الحصانة عنه ، وتقديمه للمحاكمة.

 

يذكر أن تقدم  أمس عادل معوض -المستشار القانوني لحزب البناء و التنمية- ببلاغ للنائب العام  يطالب فيه برفع الحصانة، والتحقيق مع المستشار أحمد الزند -رئيس نادي القضاة، وتقديمه للمحاكمة بتهمة استدعاء جهات أجنبية للتدخل في الشأن المصري. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023