شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

100 شاب يمثلون قنا في ملتقى ” شباب بلا حدود”

100 شاب يمثلون قنا  في ملتقى ” شباب بلا حدود”
  استقبل اللواء عادل لبيب محافظ قنا اليوم الخميس 100 طالب من المتفوقين علميا بمختلف الادرات التعليمية بالمحافظة في...

 

استقبل اللواء عادل لبيب محافظ قنا اليوم الخميس 100 طالب من المتفوقين علميا بمختلف الادرات التعليمية بالمحافظة في فعاليات مشروع "ملتقيات الشباب الإقليمية" التي تنفذها وزارة الدولة للشباب ضمن مبادرة وزارات بلا أسوار والذي تحمل المرحلة الثانية منه شعار " شباب بلا حدود ".

 

و قال لبيب إنه تم اختيار الطلاب وفق معايير النبوغ والتميز في المجالات العلمية والثقافية والرياضية والفنية مؤكداً في كلمته أنهم بجانب كونهم سفراء يمثلون شعباً يتسم بالإخلاص والطيبة فإن واجبهم تجاه رقي وتقدم وطنهم يحتم عليهم والاجتهاد كي يتحملون المسئولية ويحققون مستقبلاً أفضل لمصر .

 

و ينعقد الملتقى بمحافظة البحر الأحمر بمشاركة طلاب محافظات قنا والبحر الأحمر والوادي الجديد كملتقى للطلاب في المرحلة العمرية من 14 : 17 عام خلال الفترة من 24 إلى 28/4/2013 .

 

و من الجدير بالذكر أن برنامج الملتقى سيتضمن ورش عمل تفاعلية في الحرف اليدوية والمهارات العلمية والأدبية بجانب مسابقات رياضية وفنية مع وجود برنامج ترفيهي لزيارة المعالم الأثرية والمحميات الطبيعية بمحافظة البحر الأحمر وسيمنح الفائزون مكافآت وحوافز تشجيعية عديدة منها السفر للخارج في المسابقات الدولية وكذا تمويل النماذج المبتكرة للاختراعات .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023