شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إداريو التعليم بالأقصر يضربون عن الطعام سبب نقلهم التعسفي

إداريو التعليم بالأقصر يضربون عن الطعام سبب نقلهم التعسفي
   نظم عدد من الموظفين بإدارة التربية، والتعليم بالأقصر اليوم (الاثنين) إضرابا مفتوحا عن الطعام ، بسبب تعنت مدير...

 

 نظم عدد من الموظفين بإدارة التربية، والتعليم بالأقصر اليوم (الاثنين) إضرابا مفتوحا عن الطعام ، بسبب تعنت مدير الإدارة التعليمية" البياضية" معهم  وإصراره على نقلهم نقلا تعسفيا من أماكن عملهم.

 

 وذكر الناشط الحقوقي بكرى درديرى، أحد المضربين بالمستشفى، لشبكة رصد الإخبارية" إلي صدور قرار ضدي أنا، وزملائي بالنقل من مقر إدارة البياضية التعليمية، و إصرار مدير إدارة البياضية على نقلى رغم إصدار محافظ الأقصر قرار بوقف كل الأوامر التنفيذية الصادرة من التعليم الفني ضدنا وخاصة أنا حيث أعمل في الشئون القانونية, زاعم  أن الأوامر التنفيذية لم يصدر قرار بها رغم إبلاغه من التنظيم، والإدارة الجهة المنوط بها".

 

 وأضاف درديرى" أرى أن هناك إصرار، وتحدى واضح من  مدير إدارة البياضية التعليمية بإخلائي فورا من مقر الإدارة  لنشرى قضايا فساد عن مدارس إدارة البياضية التعليمية, وقد أثر هذا النشر على مدير الإدارة فأصيب بانهيار عصبي ، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى البياضية المركزي لتلقى العلاج لذا هو ينتقم منى الآن .

 

وأكد" أن أجد بعد الثورة تهديد بالإخلاء الفوري من مقر الإدارة رغم صدور قرار من المحافظ بوقف كل الأوامر التنفيذية يعد تحدى خطير للمنظومة في مصر، ولقرارات السلطة , حيث القرار لا يشمل فرد بعينه وإنما يشمل كل الأفراد".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023