شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..تواضروس يمدح مرسي ويطالب الشعب بالهدوء

بالفيديو..تواضروس يمدح مرسي ويطالب الشعب بالهدوء
أعرب بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية البابا تواضروس عن تفاؤله بالنسبة لمستقبل مصر وأكد...

أعرب بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية البابا تواضروس عن تفاؤله بالنسبة لمستقبل مصر وأكد ان الرئيس مرسي والدكتور هشام قنديل وكل المسئولين يبذلون أقصى جهدهم من أجل رفعة مصر وقال على الشارع أن يهدأ قليلا حتى نصل للمستقبل.

 

وقال البابا في تصريحات له اليوم السبت "نحن ننتظر من مصر أن تحتضن كل أبنائها , ومصر تحتاج لأبنائها المخلصين والاستغناء عن احد ليس من طبع مصر وعودة ساويرس وأسرته شيء يفرحنا , وحياتنا واقتصادنا محتاج لكل الناس , وعلى كل فرد بعيد عن مصر العودة الى مصر".

 

و ثمن البابا مشاركة فضيلة الامام الاكبر الدكتور أحمد الطيب اقباط مصر فى اعيادهم , وقال "باستمرار بنشوف بعض تأكيدا على سلامة وصلابة النسيح المصري الواحد ,وندعو جميع المصريين المشاركة في كل افراحنا .

 

واستطرد البابا قائلا فى حوار لبرنامج 90 دقيقة الذى يقدمه الاعلامى عمرو الليثى على قناة المحور "اننى اوجه تحيات المحبة والفرح لكل المسئولين مسلمين ومسيحيين وكل المسئولين كل العام , ان الله ينظر الى ما يريده للانسان من قيم الحق والخير والجمال , وعيد شم النسيم مرتبط بعيد القيامة والكل يخرج ويتقابل لكي نتقابل مع الخليقة , والاستمتاع بطبيعة الله.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023