شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظة أسيوط تعلن عن 600 وظيفة لحملة الماجستير والدكتوراه

محافظة أسيوط تعلن عن 600 وظيفة لحملة الماجستير والدكتوراه
أعلنت محافظة أسيوط عن شغل 600 وظيفة بالدرجة الثالثة التخصصية لتعيين حملة الماجستير والدكتوراه من أبناء المحافظة وذلك بديوان عام...

أعلنت محافظة أسيوط عن شغل 600 وظيفة بالدرجة الثالثة التخصصية لتعيين حملة الماجستير والدكتوراه من أبناء المحافظة وذلك بديوان عام المحافظة ومديريات الخدمات.

 

صرح بذلك الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط، اليوم الخميس،  وقال أن الدولة لا تألوا جهداً لوضع آليات سريعة نحو حل مشاكل أبنائنا من حملة الماجستير والدكتوراه، مشيراً إلى أن التعيين في الجهاز الحكومي حالياً يجب أن يعطى أولوية لأوائل الخريجين من الجامعات للاستفادة من تميزهم العلمي في المجالات المختلفة.

 

وأوضح المحافظ أنه سبق حصر الاحتياجات الوظيفية بمختلف المجموعات النوعية التخصصية بجميع المديريات الخدمية والديوان العام لشغلها بحملة الماجستير والدكتوراه وإرسالها للجهاز المركزي للتنظيم.

 

فيما أشار عادل سيد أحمد مدير مديرية التنظيم والإدارة بأسيوط إلى أنه تم الإعلان عن الوظائف في جريدتين يوميتين وهما (الأهرام والجمهورية)وسيتم تلقى الطلبات بمقر المديرية اعتباراً من الأحد 12 مايو ولمدة 15 يوماً ولن يتم الالتفات إلى الطلبات التي تقدم قبل أو بعد موعد الإعلان أو التي ترد بالبريد.

 

وأضاف عادل أن هذه الوظائف لأبناء محافظة أسيوط المقيمين بها إقامة دائمة لا تقل عن سنة سابقة من تاريخ الإعلان ويشترط ألا يكون المتقدم من العاملين بأي من الوحدات الداخلة في الموازنة العامة للدولة.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023