شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقيب المعلمين من الرياض : كرامة المعلم خط أحمر

نقيب المعلمين من الرياض : كرامة المعلم خط أحمر
  للمرة الأولى في تاريخ نقابة المعلمين التقى نقيب المعلمين المصريين بمعلمي مصر في الخارج، إذ افتتح " الملتقى...

 

للمرة الأولى في تاريخ نقابة المعلمين التقى نقيب المعلمين المصريين بمعلمي مصر في الخارج، إذ افتتح " الملتقى السنوي الخامس للتنمية المهنية للمعلم العربي بالرياض " بحضور رئيس الملتقى الدكتور كامل حمدي ، و رئيس الاتحاد العام للمعلمين المصريين بالمملكة الأستاذ مصطفى سمك ، وحضور حوالي 600 معلم من مصر و من الدول العربية الشقيقة .

 

 

و قال نقيب المعلمين احمد الحلواني خلال كلمته الافتتاحية بالملتقى إن خدمة 2 مليون معلم مسئولية كبيرة وأن مصر لن تنهض إلا بالتعليم ولن ينهض التعليم إلا إذا نهضنا بالمعلم لأنه من سيصنع  حضارة بلدنا .

                                                                                      

 

وعن الخدمات التي تقدم للمعلمين أضاف الحلواني  ان النقابة استخرجت كارنيهات إلكترونية للمعلمين عند التسجيل ، و افتتحت نادي الشاطئ بالإسكندرية على  مساحة 60 ألف متر للمعلمين  ويتسع ل 20 ألف معلم في آن واحد بعد أن كان مغلقًا من سنين ، كذلك تم افتتاح نادي رأس البر الذي يحتوي على 18 عمارة و 216 شقة على الشاطئ مباشرة ونستهدف مليون وحدة سكنية في القطر كله للمعلمين ، ونستهدف خدمات للمعلمين على 7 أفدنه في مطروح كقرية للمعلمين ، كذلك مستشفى المعلمين .

 

 

وقارن "الحلواني" ما كانت عليه النقابة قبل ذلك من إهمال و فتح لحنفيات الفساد وضرب مثالًا بمستشفى المعلمين من أروع المستشفيات الذي تم تأجيره لمدة 7 سنوات من عام 2011 حيث وجد عقد الاستشارة القانونية فقط بتكلفة 100 ألف جنيه للدكتور شوقي السيد ، وبلجنة قانونية تم تحويل تقرير بما وجد من فساد للمستشار عبد المجيد محمود ثم جدد تقديم الملف للنائم العام الجديد.

 

 

واستمع في وقت  لوقت طويل  لأسئلة واقتراحاتهم فيما يخص المعلم داخل مصر وخارجها ، إذ قال : أن كرامة المعلم خط أحمر ولن نسمح بإهانة المعلم داخل مصر أو خارجها .

 

وحمل النقيب كمًا هائلًا من أوراق الأسئلة وعرضها أمام المعلمين وقال سأحملها معي إلى مصر وكل ما يحتاج منها للرد أو الدراسة سيكون محل اهتمامنا .

مراسل رصد مع الدكتور كامل حمدي رئيس الملتقى 

 

 

جانب من الملتقى 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023