شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبد الغفور: التعديلات الوزارية حق للرئيس وارفض وصفها بالفاشلة

عبد الغفور: التعديلات الوزارية حق للرئيس وارفض وصفها بالفاشلة
    قال الدكتور عماد عبد الغفور مساعد رئيس الجمهورية لشئون التواصل المجتمعى اليوم الجمعة  ان...

 

 

قال الدكتور عماد عبد الغفور مساعد رئيس الجمهورية لشئون التواصل المجتمعى اليوم الجمعة  ان التعديلات الوزارية الاخيرة هى حق للرئيس محمد مرسي وحده كما اقرها الدستور ولو لم تاتى كما كان يتوقعها الشعب المصرى.

 

 

جاءت هذه التصريحات أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عقب افتتاح مسجد عمرو بن العاص بمنطقة برج العرب غرب الاسكندرية لتلقي شكاوي الاهالي

 

 

ورفض عبد الغفور وصف التعديلات بالفاشله ، مطالبا باعطاء الرئيس مرسي ورئيس الوزراء الفرصه الكامله لبيان حسن اختيارهم من عدمه .

 

 

واكد ان ترشيحات حزب الوطن للحقائب الوزارية لم يتم اختيار اى منها فى التعديل الوزارى الجديد موكدا ان للرئيس الحق فى اختيارته فهو وحده ستحمل نتائجها.

 

 

فيما علق على محاوله إغتيال  مصطفى محمد مصطفى القيادى بالحرية والعدالة وعضو مجلس الشعب السابق بالامس قائلاً حتى الان لا نعلم اذا كان الحادث سياساً ام جنائياً ، معتقدا ان الحادث جنائيا وذللك بسبب انتشار البلطجه والانفلات الامنى.

 

 

و أوضح ان الاختلافات الساسيه فى مصر لم تصل  الى حد الاغتيالات السياسيه انا شخصياً وغيرى من الاخوان نخرج وسط الناس دون ادنى حراسه فقد ذهبت الى عدد من المدن والقرى ولا توجد اى مشاكل .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023