شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وصول مسيرة 6 إبريل إلى”الاتحادية” للإفراج عن المعتقلين

وصول مسيرة 6 إبريل إلى”الاتحادية” للإفراج عن المعتقلين
وصلت منذ قليل مسيرة تضم عددا من  شباب حركة 6 إبريل (الجبهة الديمقراطية) إلى محيط قصر الاتحادية ، للتنديد باعتقال النشطاء...

وصلت منذ قليل مسيرة تضم عددا من  شباب حركة 6 إبريل (الجبهة الديمقراطية) إلى محيط قصر الاتحادية ، للتنديد باعتقال النشطاء السياسيين ومنهم عبد الرحمن محسن الشهير بـ"مانو" عضو الحركة والذي من المقرر أن تحدد جلستهم غدا.

 

وأحضر النشطاء أجزاء حديدية للاستعداد للاعتصام حتى غدا من خلال قفص حديدي وهم بداخله ضامنا مع زملائهم والمطالبة بالإفراج عنهم.

 

وردد المتظاهرون هتافات منددة باعتقال النشطاء ومطالبة بإسقاط النظام والإفراج عن المعتقلين منها "يسقط يسقط حكم المرشد" و"لسه العدل فى بلدي غياب لسه بيعتقلوا الشباب" و"شدوا حيلكوا ياشباب الحرية على الأبواب" و"الحرية لكل سجين هاتوا اخواتنا من الزنازين" و"اكتب على حيطه الزنزانة حكم المرشد عار وخيانة" و"على في سور السجن وعلى بكرة الثورة تشيل ما تخلى"و"الشعب يريد إسقاط النظام".

 

في السياق ذاته عززت قوات الأمن من تواجدها أمام قصر الاتحادية ودفعت بمصفحة أمن مركزي أمام البوابة رقم 4 تحسبا من وقوع عمليات شغب.

 

وكانت المسيرة قد انطلقت من أمام محطة مترو"سرايا القبة"وصولا إلى قصر الاتحادية واستقرت بالقرب من نادى هيليوبولس فى الجهة المقابلة للقصر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023