شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“يوم الغضب”الأحد القادم بجامعة الإسكندرية

“يوم الغضب”الأحد القادم بجامعة الإسكندرية
ينظم طلاب جامعة الإسكندرية الأحد المقبل وقفة احتجاجية تحت عنوان "يوم الغضب" وذلك أمام كلية الهندسة جامعة الإسكندرية...

ينظم طلاب جامعة الإسكندرية الأحد المقبل وقفة احتجاجية تحت عنوان "يوم الغضب" وذلك أمام كلية الهندسة جامعة الإسكندرية  لدعم ثورة الشعبين السوري والفلسطيني  ضد الظلم  والقهر .

 

يقول محمد بركات  مسؤول تنظيم  الوقفة:" إنّ فشل المفاوضات مع الأنظمة الفارغة المضمون في البلدين لن تسفر عن سلام حقيقي في  سوريا وفلسطين" .

 

ويضيف بركات أنّ العالم  للأسف لم يتخذ إجراء تجاه المذابح التي تجري في سوريا، والقهر الذي يقع على الفلسطينيين تحت الاحتلال، والمفاوضات في كلا الجانبين باءت بالفشل لأنها تعمل لصالح النظام السوري وإسرائيل.

 

وفي بيان أصدرته  لجنة تنظيم  بالجامعة  يوم الغضب جاء فيه :" اليوم اللى كلنا لازم نغضب فيه ونعلن بوضوح قدام العالم كله ان سوريا والقدس خط احمر لن تمسوا قدسنا لن تمسوا سوريا والله لن نركع أو نتخاذل"

 

ويضيف البيان  الموجه لحكام العرب:" نحن طلاب جامعة الاسكندريه لن نتخاذل ، ونُدين تلك المذابح السورية من قِبَلْ نظام بشار الغاصب ، وندين اقتحام المسجد الاقصى وتدنيسه وأن للمسجد حرمته وقد استباحوا هذه الحُرمة " .

 

ودعت اللجنة المنظمة إلى تجمع طلاب جامعة الإسكندرية بعيدا عن الاتجاهات الحزبية والسياسية، وطالبوا الجميع أن يشارك معهم في تلك الإنتفاضة إن كان غيورا على أهله غيورا على عرضه وشرفه .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023