شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حزب الدستور: سنشارك في تظاهرات غدًا وندعم حركة “تمرد”

حزب الدستور: سنشارك في تظاهرات غدًا وندعم حركة “تمرد”
  أعلن حزب الدستور برئاسة د. محمد البرادعي  مشاركته في تظاهرات غذًا (الجمعة) ودعمه الكامل  لحركة تمرد التي ...

 

أعلن حزب الدستور برئاسة د. محمد البرادعي  مشاركته في تظاهرات غذًا (الجمعة) ودعمه الكامل  لحركة تمرد التي  تعمل على جمع توكيلات لسحب الثقة من رئيس الجمهورية.

 

وأعلن الحزب في بيان له اليوم (الخميس)  قرار أمانة العمل الجماهيري بحزب الدستور تقديم كل أشكال المساندة الممكنة لدعم حملة "تمرد"، والتي تستهدف جمع 15 مليون توقيع على بيان سحب الثقة من رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى، والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة.

 

وأوضح البيان أن شباب حزب الدستور كانوا في مقدمة المتطوعين للعمل على جمع التوقيعات من المواطنين والمشاركة في هذه المبادرة الشعبية السلمية منذ انطلاقها مطلع الشهر الحالي مشيرًا إلى أن تنسيق أمانات العمل الجماهيري بحزب الدستور على مستوى الجمهورية مع حملة "تمرد"، وفتح مقرات الحزب أمام المواطنين الراغبين في توقيع الاستمارة، والانخراط في كافة الفعاليات والأنشطة التي من شأنها تدعيم الحملة.

 

كما قررت أمانة العمل الجماهيري بحزب الدستور المشاركة في تظاهرات غدا  داعيًا أعضاء الحزب وجماهير الشعب المصري إلى المشاركة في أي من المسيرتين اللتان ستنطلقان من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، ومن دوران شبرا وصولا إلى لميدان التحرير.

 

يذكر أن عدد من القوي السياسية دعت إلى تنظيم مسيرات "الإخوان جوعونا" عقب صلاة الجمعة  فيما سمته موجة ثورة جديدة (ثورة التصحيح) لإسقاط نظام الإخوان ووضع دستور جديد تقام في ظله انتخابات مبكرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023