شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عودة: تحديث قاعدة البيانات يستبعد 1.5مليون مواطن غير مستحق

عودة: تحديث قاعدة البيانات يستبعد 1.5مليون مواطن غير مستحق
أكد الدكتور  باسم عودة -وزير التموين والتجارة الداخلية -أن تحديث قاعدة البيانات المزمع تنفيذه من المتوقع أن يسفر عن استبعاد...

أكد الدكتور  باسم عودة -وزير التموين والتجارة الداخلية -أن تحديث قاعدة البيانات المزمع تنفيذه من المتوقع أن يسفر عن استبعاد 1.5مليون مواطن بسبب حالات الوفاة والتكرار والسفر للخارج الأمر الذي يتيح لوزارة التموين سلامة توجيه الدعم للمستحقين وتوسيع قاعدة المستفيدين .

 

 كما أكد على فتح باب التسجيل للمواطنين الراغبين في إضافة المواليد الجديدة من أول يونية القادم .

 

 جاء ذلك خلال استقبال وزير التموين للدكتور عاطف حلمي -وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات-، والدكتور أحمد سمير وزير التنمية الإدارية أمس (الخميس ) بمكتبه

 

وناقش الوزراء الثلاثة أثناء الاجتماع ضرورة التوصل إلى وضع آليات جديدة تضمن تحديث قاعدة البيانات الموجودة والخاصة بالمواطنين الذين يحصلون على الدعم وذلك في إطار التعاون المشترك بين الوزارات الثلاث ومصلحة الأحوال المدنية بوزارة الداخلية .

 

هذا وأبدي وزير التنمية الإدارية استعداد الوزارة التام لتقديم كافة البيانات اللازمة لتحديث قاعدة البيانات الخاصة بالدعم .

 

وأعرب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن عزم الوزارة الأكيد لتوفير الدعم التكنولوجي اللازم لهذا الشأن في الوقت الحالي على أن تتسع عملية التحديث لقاعدة البيانات في المستقبل القريب لتشمل كافة الخدمات وأنواع الدعم التي يحصل عليها المواطن المصري في بطاقة واحدة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023