شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مؤتمر لأئمة بني سويف لرفض وكيل وزارة الأوقاف الجديد

مؤتمر لأئمة بني سويف لرفض وكيل وزارة الأوقاف الجديد
  أقام دعاة بني سويف مؤتمر صحفي اليوم (الثلاثاء) للإعلان عن رفضهم لمدير مديرية أوقاف بني سويف الجديد، الدكتور محمد...

 

أقام دعاة بني سويف مؤتمر صحفي اليوم (الثلاثاء) للإعلان عن رفضهم لمدير مديرية أوقاف بني سويف الجديد، الدكتور محمد إبراهيم حسن، الذي تم تعينه من قبل الوزير بدلاً من الشيخ سيد عبود، الذي تم تعيينه مديراً لأوقاف المنيا.

 

وحضر المؤتمر مجموعة من أئمة بني سويف، وممثلين عن الأحزاب مثل مهندس عاطف مرزوق – أمين حزب البناء والتنمية، و سامي جاد الله- أمين حزب الدستور، و الأستاذ إيهاب خاطر، منسق حركة 6 ابريل ببني سويف ، ممثل عن حزب النور.

 

و أكد بعض الأئمة أن الوزير وعدهم ببقاء الشيخ سيد عبود إذا نجح في مسابقة اختيار القادة، ولم ينفذ وعده رغم نجاح الشيخ سيد عبود، وتعيينه مديرًا لأوقاف المنيا .

 

وأكد الشيخ إسماعيل بدوي – إمام وخطيب بمسجد عوض عريان – " أن هذا المؤتمر لرفض تعيين وكيلا لأوقاف بني سويف من خارج المؤسسة الأوقاف، والأزهر، وأن هذا المؤتمر لتوحيد الأئمة على كلمة واحدة، والتصدي لأي أخونة أو سلفنة لأوقافنا ".

 

وأضاف الشيخ سلمان المهيبي – إمام مسجد العجمي – " أننا نرفض السلبيات الموجودة داخل مديرية أوقاف بني سويف ، والمحسوبية، و نرفض تعيين أي شخص من خارج وزارة الأوقاف، و الأزهر، كما أن هذا المؤتمر لتوحيد كلمة الأوقاف ، والأزهر، ولا يحمل تعصب فإمام الأوقاف له مكانته، ولا يرتدي عمامته إلا أزهري فلا نأتي بمدرسين من التربية والتعليم وهو لم يتدرج في السلك الوظيفي للأوقاف".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023