شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبد العزيز: “لن أتخلى عن محاربة الفاسدين حتى لو تخلى عنى الجميع”

عبد العزيز: “لن أتخلى عن محاربة الفاسدين حتى لو تخلى عنى الجميع”
التقى د. علاء عبد العزيز وزير الثقافة صباح اليوم السبت وفدا من أعضاء حزب التوحيد العربى ، حيث تم الاتفاق على ضرورة تفعيل...

التقى د. علاء عبد العزيز وزير الثقافة صباح اليوم السبت وفدا من أعضاء حزب التوحيد العربى ، حيث تم الاتفاق على ضرورة تفعيل آليات الانفتاح على دول العالم عن طرق مشروعات الترجمة خاصة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية وذلك لنشر الثقافة المصرية .

 

وأعلن الوزير عن فتح باب المشاركة لجمعيات المجتمع المدني وأي مبادرة من شأنها رفع الثقافة المصرية ، والقضاء على الفساد الذى يعد بمثابة اللبنة الأولى للارتقاء بالثقافة المصرية ومحاربة كل الفاسدين قائلاً " لن اتخلى عن محاربة الفاسدين حتى لو تخلى عنى الجميع " ، مضيفاً أن هناك إهدار للمال العام نتج عن سوء إدارة بعض القيادات ، الأمر الذى يستوجب محاسبتهم.

 

وكشف الوزير عن وجود لائحة مالية جديدة لتحقيق العدالة الاجتماعية بين جميع العاملين ، لافتاً إلى ضرورة العمل الجاد على تفعيل دور قصور الثقافة ودفعها لتأدية مسئولياتها على الوجه الذي يحقق الطموحات المنوطة بها ، وكذا تفعيل المشاركة الشبابية للعمل الثقافى من خلال التعاون مع وزارات التعليم والشباب بما يسمح باندماج ثقافى يتيح توسيع قاعدة   المستفيدين من الخدمات الثقافية التى تقدمها الوزارة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023