شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بروتوكول”التعليم والتموين”لتوفير سولار سيارات نقل الأسئلة

بروتوكول”التعليم والتموين”لتوفير سولار سيارات نقل الأسئلة
ذكر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا عماد شاكر أنه سيبدأ غدا 12 ألف و131 طالبا في المرحلة الثانية من الثانوية العامة لأداء...

ذكر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا عماد شاكر أنه سيبدأ غدا 12 ألف و131 طالبا في المرحلة الثانية من الثانوية العامة لأداء امتحانات آخر العام في 38 لجنة على مستوى المحافظة ، مشيرا إلى تشديد محافظ قنا اللواء عادل لبيب على اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير لتذليل العقبات أمام المراقبين والملاحظين والطلاب قبل وأثناء الامتحانات.

وأضاف وكيل الوزارة – اليوم الجمعة- أن المديرية وضعت خطة استعداد للامتحانات لتوفير سبل الراحة للطلاب والمراقبين ، حيث تم تجهيز 38 استراحة على مستوى المحافظة ، وتوزيع فرش مشتملات الاستراحات المنوط بها استضافة المنتدبين ، والتأكيد على المشرفين بالتواجد خلال الـ 24ساعة بالاستراحات لحل أية مشكلة طارئة ، كما تم تجهيز اللجان بالمقاعد والمراوح لتوفير الجو الهادئ للطلاب أثناء الامتحانات.

وأوضح شاكر أنه تم توقيع عدة بروتوكولات منها بروتوكول تعاون بين التربية والتعليم ومديرية التموين ، لتوفير السولار والبنزين الخاص بسيارات نقل أوراق الأسئلة والإجابة وتوفير اسطوانات البوتاجاز والخبز للمعلمين المنتدبين ، وتم بالفعل تحديد المحطات والمخابز .
 وأضاف وكيل الوزارة أنه تم توقيع بروتوكول بين المديرية ومديرية أمن قنا لتوفير الحراسة الكاملة سواء لعربات نقل أوراق الأسئلة أو الإجابة وتكثيف الحراسة على اللجان ، و توقيع بروتوكول بين المديرية ومديرية الصحة لتوفير طبيب وسيارة إسعاف داخل كل لجنة ، وتوقيع بروتوكول بين المديرية وشركة توزيع الكهرباء بقنا لضمان عدم انقطاع الكهرباء عن اللجان والاستراحات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023