شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ للنائب العام ضد معتصمي وزارة الثقافة

بلاغ للنائب العام ضد معتصمي وزارة الثقافة
تقدم محيي عبد الحي بيومي المشرف علي المشروعات الثقافية بالهيئة المصرية العامة للكتاب واتحاد كتاب مصر، والمنجي فراج سرحان...

تقدم محيي عبد الحي بيومي المشرف علي المشروعات الثقافية بالهيئة المصرية العامة للكتاب واتحاد كتاب مصر، والمنجي فراج سرحان المشرف علي الإدارة المركزية للمشروعات والنشر بهيئة الكتاب وعضو مجلس إدارة اتحاد الكتابببلاغ للنائب العام ضد معتصمي وزارة الثقافة اليوم حمل رقم ١٢٤١ بلاغات ٨٦٢٠١٣م .

 

واتهم بيومي وسرحان معتصمي وزارة الثقافة بالتسبب في تعطيل مهامهم الوظيفية وإرباك سير العمل قائلا : في يوم الأربعاء الموافق ٥ يونيو ٢٠١٣ أثناء دخولنا لمقابلة السيد الوزير منعنا بعض الأشخاص غير المعروفين في الوزارة من الدخول لتقديم أوراق تخص العمل مقدمة لسيادة معالي الوزير وعلمنا أن سيادته لم يدخل المقر بسبب تواجد عدد من المقتحمين وقد شاهدنا من خارج المقر " البوابة الحديدية والسور الحديدي " مجموعة من الفنانين في الداخل من بينهم الفنانان خالد يوسف ، نبيل الحلفاوي ، إيناس عبد الدايم ، محمد فاضل ، محمود قابيل ، وغيرهم يقفون علي سلم المبني ثم يدخلون الي الداخل ويعودون لتحية مجموعة تقف أمام الوزارة.

 

وأضاف مقدمي البلاغ عندما ذهبنا في اليوم الثاني الموافق الخميس ٦ يونيو ، وجدنا الأبواب مغلقة ومجموعة من الأشخاص تتجول في حديقة المقر في الداخل وعلي السلم وأشخاص تخرج من داخل المقر إلي الشرفة المؤدية إلي السلم وتعود إلي الداخل وعرفنا أنهم مازالوا مقتحمين مقر الوزارة هل هذا معقول ؟.

 

وطالب مقدمىالبلاغ باتخاذ اللازم نحو هذه المجموعة المتواجدة داخل مقر وزارة الثقافة بالضبط والإحضار والتحقيق معهم لتسببهم في تعطيل مصالح العمل وعدم استكمال دور وزارة الثقافة في مباشرة مهامها.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023