شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحيفة أمريكية :تصرفات الإخوان أكدت كراهيتهم لليهود

صحيفة أمريكية :تصرفات الإخوان أكدت كراهيتهم لليهود
ذكرت الصحيفة الأمريكية "وورلد تريبيون" أن الإخوان قد أعلنوا كراهيتهم لليهود بشكل غير...

ذكرت الصحيفة الأمريكية "وورلد تريبيون" أن الإخوان قد أعلنوا كراهيتهم لليهود بشكل غير مسبوق خلال تصرفاتهم الأيام الماضية خاصة مسيرة أمس دعما لقضايا القدس وسوريا.

 

وأوضحت الصحيفة أن الإعلام لم يلتفت لمظاهرة الإخوان بمن فيهم رئيس الجمهورية د.محمد مرسي التي خرجت من الجامع الأزهر و كانت شعاراتها تواقة لخراب إسرائيل، ودعا محمد بديع مرشد الإخوان للجهاد ضد الصهاينة، ودعا صفوت حجازي لعودة الخلافة الإسلامية والقدس عاصمة لها، محمد مرسي نفسه وصف الإسرائيليين بأحفاد القردة والخنازير.

 

وقالت الصحيفة في أفتتاحيتها أمس أن الإخوان كانوا حذرين جدا حتى الآن حيث لم يدفعوا بحشودٍ كهذه للغضب حتى خلال العملية الإسرائيلية الأخيرة ضد غزة في نوفمبر 2012.

 

و تساءلت الصحيفة أولم يكن ضرب الأسد لقاعدة سرية -العملية التي وصفها مرسي بالقاسية- أولى بمظاهرة حاشدة كهذه؟! ما الذي دفعهم لذلك إذا في وقت لم يحدث فيه شيء يحث على هذا الغضب الجامح ضد إسرائيل.

 

كذلك انتقدت الصحيفة وضع مصر في عهد مرسي ووصفته بالكارثي ذاكرة أن حوالي نصف المصريين تحت خط الفقر واحتياطي النقد الأجنبي للبلاد قد وصل لأدنى مستوياته فهو يعادل13,6مليار دولار و والذي كان يعادل36 مليار دولار قبل الإطاحة بمبارك، والفوضى التي تسبب فيها الجهاديين في سيناء أدت إلى تراجع حاد في السياحة، كذلك تفجير دعائم الغاز لإسرائيل و الأردن الذي كان مصدرا آخر للتجارة الخارجية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023