شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

معارضون ينتقدون خطبة العريفي

معارضون ينتقدون خطبة العريفي
هاجم مجموعة من السياسيين المصريين خطبة الشيخ محمد العريفي اليوم في مسجد عمرو بن العاص واصفين اياها بأنها...

هاجم مجموعة من السياسيين المصريين خطبة الشيخ محمد العريفي اليوم في مسجد عمرو بن العاص واصفين اياها بأنها تحريض علني على ما وصفوه بسفك الدماء وانها تبشر بالخلافة وتوجه المصريين إلى ان وجود مرسي والإسلاميين بالحكم هو بداية الخلافة وتركزت تعليقات السياسيين على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقالت هبة ياسين -المتحدثة الإعلامية للتيار الشعبي المصري الذي يتزعمة حمدين صباحي-:"ماذا يفعل العريفي على منبر الازهر وعن أى خلافة يتحدث وعن أى مجاهدين يدعو لهم في الشام أي جهاد هذا الذي تدعمه أمريكا وترسل له الدعم والأسلحة شيوخ أمريكا تناسوا الجهاد في فلسطين ضد الصهاينة حيث تدنس المقدسات" .

 

وقال حازم عبد العظيم –أحد مؤسسي حركة تمرد- :" تزامن أمريكي عريفي قرضاوي اخوانجي اسلامجي أمريكي صهيوني للتصعيد ضد سوريا. طبعا الناس دي كلها تدافع عن المبادئ والقيم الانسانية صدفة مصرأنا شايف التايم لاين كله عن سوريا . هو فيه ايه؟ مصر هاتعلن الحرب على سوريا  و لا الاسلامجية بينعشوا شهوة الارهاب الدموية لديهم ".

 

وقال خطيب التحرير الشيخ محمد عبد الله نصر عبر صفحته الرسمية:" شكرا للمخابرات الأمريكيه التى كتبت خطبة الجمعه التى ألقاها الجنرال محمد العريفى أحد كوادر المخابرات الأمريكيه والسعوديه الصهيونه مصر الأزهر تستورد خطيب من بدو السعوديه الوهابيين حزين عليك يا أزهر ومنك لله يا أحمد ياطيب كان نفسى شيخ الأزهر يبقى ثوري".

 

قالت نوارة نجم:" هو مين العريفي؟ وجاي لنا ليه؟ وبيتذاع على القناة الاولى ليه؟ وبعدين ما يروح يحارب في سوريا يمكن ربنا ينصفنا ويستشهدالعريفي بيتذاع على القناة الاولى؟ ليه ؟ ايه التهزيء ده؟طب بلاش العريفي يجاهد، ما خطبش في السعودية يهيب بالسعوديين يروحوا يجاهدوا ليه؟ اشمعنى احنا اللي حلينا في عينه يطلب مننا نروح سوريا دلوقت؟".

 

وقال نجاد البرعي:" العريفي اضر السوريين في مصر وهيخليهم جزء من الصراع السياسي يساعدهم الاسلاميين فيهاجمهم خصوم الاسلام السياسي..منك للهالعريفي فاكر المصريين عندهم بترول ما عندناش غير الجماعات الاسلاميه ودي بتجاهد في المقطم والاتحاديه وفي وزاره الثقافه روح شوف حد غيرنا".

 

وقال القيادي في حركة الإشتراكيين الثوريين كمال خليل:"الجمعة اللى فاتت كانت ع القدس …وجمعة النهاردة لسوريا ….والجمعة الجاية على بورما…وبرضه شهداء بالملاين".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023