شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..حزب الكرامة: سنعتصم بعد 30 يونيو حتى رحيل مرسي

بالفيديو..حزب الكرامة: سنعتصم بعد 30 يونيو حتى رحيل مرسي
قالت "وفاء المصري" نائب رئيس حزب الكرامة في مؤتمر للحزب اليوم:"أن الحزب وكافة...

قالت "وفاء المصري" نائب رئيس حزب الكرامة في مؤتمر للحزب اليوم:"أن الحزب وكافة الاحزاب الثورية ستنزل يوم 30 يونيو لسحب الثقة من الرئيس مرسى والدعوة إلى انتخابات رئاسية مبكرة وإذا لم يرحل سيتم الأعتصام بكل ميادين مصر بعد يوم 30 يونيو إعتصام مفتوح".

 

وعقد حزب الكرامة مساء اليوم مؤتمراً صحفياً بمقر الحزب بالدقي وأعلن جمع توقيعات لتمرت وصلت لربع مليون توقيع  من الحزب في كل محافظات الجمهورية حيث أعلن الحزب تبنيه لحملة تمرد منذ أول يوم  لظهورها كما تشاور الحزب بشأن الإعداد لتظاهرات يوم 30 يونيو.

 

وقالت المصري:"قررنا  يوم 30 يونيو أن نحتكم إلى الشعب المصري الذي بدأ أن يتذمر في كل قرية، وكل مدينة وذلك لانهيار الاقتصاد، وزيادة الأسعار فضلاً عن كسر هيبة الدولة ومؤسساتها، ونددت "المصري"  باستهزاء "محمد البلتاجي"، القيادي بحزب الحرية والعدالة بمؤسسة الجيش وإهانتها.

 

واستكملت "المصري" وسنحرر البلد من الإخوان، وأضافت "مبارك" كان يهددنا أتناء ثورة 25 يناير بقوله "يا أنا.. يا الفوضى" ، والآن تهددنا تيارات الإسلام السياسي بقولها" يا مرسى.. يا العنف والتكفير".

 

ومن جانبه، قال مجدي زعبل، القيادي بحزب الكرامة، في بيان مقتضب عام مضى على حكم جماعة الإخوان المسلمين ومصر حائرة بين ثورتها المجيدة،و أن هذا الشعب والجيل يتوحد الآن في زمن البهجة لمواجهه حكم الإخوان الذي أدخل الوطن في أيامٍ مسدودة، و استطرد حديثه بندائه للشعب المصري بانه لاسبيل لبلوغ اياته إلا بالتغيير الثوري، وأن شباب الثورة قادر على استعاده ثورته التي سلبها الإخوان.

 

ووضح" زعبل" أن الدعوة إلى انتخابات رئاسية مبكرة ليست فكرة مستحدثة أو من البدع التي تطلقها المعارضة بل إنها معمول بها في أعرق الديمقراطيات، وضرب مثالاً على هذا بأن البرلمان عندما يصل إلى طريق مسدود مع الحكومة يكون بالتالي الحل في الدعوة إلى انتخابات برلمانيه في أسرع وقت تجنباً لتعطيل مؤسسات الدولة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023