شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منشورات بجامعة الأزهر تدعو لحماية شرعية الرئيس

منشورات بجامعة الأزهر تدعو لحماية شرعية الرئيس
  وزع عدد من طلاب أسرة جيل النصر المنشود المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين بجامعة الأزهر منشورات اليوم...

 

وزع عدد من طلاب أسرة جيل النصر المنشود المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين بجامعة الأزهر منشورات اليوم الثلاثاء على المارة، لحث الناس على النزول يوم 28يونيو، لمساندة الشرعية،على حد تعبيرهم .

                                                    

 

وقال أحمد سعيد طالب بجامعة الأزهر آن أسرة جيل النصر  المنشود قررت النزول يوم الجمعة 28 يونيو للدفاع عن الشرعية والانضمام إلى الاعتصام المفتوح الذي دعت إليه قوى إسلامية اليوم ، مؤكدا أنهم لن يسمحوا لأحد الانقلاب على الشرعية، وصفا نزولهم بأنه الموازى لدعوات المعارضة للانقلاب على الرئيس مرسي.

 

 

وأشار احمد إلى إن سبب دعوة جماعة الإخوان المسلمين لحماية المنشات العامة والخاصة هو تقاعس أجهزة الأمن في الأيام الماضية عن حماية مقررات المحافظات والتي ظهرت أحداثها السلبية في  محافظتي الغربية والفيوم.

 

 

وحمل المنشور الذي تم توزيعه عنوان بدل ما تتمرد عمر البلد وساعد في حل مشاكلها وفى محاولة لإقناع المواطنين بوجهة نظر الجماعة.

 

 

يذكر أن البيان عرض انجازات الرئيس خلال عام واحد من تولية السلطة والمتمثلة في  توفير الغاز ورفع مستوى رغيف الخبر، وزيادة النقد الأجنبي  إلى 16مليار دوﻻر وإعادة تشغيل مصنع نصر للسيارات ،  وتصنيع أول تابلت مصري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023