شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمن السويس: فرق خاصة لحماية أقسام الشرطة 30 يونيه

أمن السويس: فرق خاصة لحماية أقسام الشرطة 30 يونيه
أعلن اللواء طارق نصار، مدير أمن السويس، عن عدم مشاركة قوات الشرطة بأي صورة من الصور خلال فعاليات30 يونيو، على اعتبار أنها ليست...

أعلن اللواء طارق نصار، مدير أمن السويس، عن عدم مشاركة قوات الشرطة بأي صورة من الصور خلال فعاليات30 يونيو، على اعتبار أنها ليست طرفا في الأحداث، مؤكدا أن دور الشرطة سيقتصر على التواجد داخل أماكن عملها بمديرية أمن السويس، وأقسام الشرطة الخمسة ''فيصل، وعتاقة، والأربعين، والسويس، والجناين''.

 

 

جاء ذلك خلال اجتماعه مع اللواء حسن عيد حكمدار الأمن والعميد عبد اللطيف الحناوى، مدير المباحث الجنائية بالمحافظة، و45 من ضباط الأفرع المختلفة، وإدارات المباحث التابعة لمديرية أمن السويس.

 

وأكد نصار لضباط الشرطة أن هناك حماية خاصة لأقسام الشرطة بالسويس ستتم عن طريق تزويد الأقسام بمجموعات من فرق قوات الأمن الموجودة بمعسكر الأمن بطريق ناصر بالسويس، إلى جانب وجود لواء شرطة داخل كل قسم، لافتًا إلى أن تعليمات وزارة الداخلية نوهت على عدم الاحتكاك الخارجي مع جمهور المواطنين، وأن الدفاع عن منشآت الشرطة سيكون بطريقة شرعية، ولن يسمح باقتحامها في ظل تواجد القوات الإضافية.

 

وأكد أن مديرية الأمن سيفرض حولها سياج أمنى من قبل القوة الأمنية الموجودة، إلى جانب قيام الجيش بعمل كردون أمنى حول مبنى المحافظة، ومديرية الأمن، وستكون حماية مبنى المحافظة هي مسئولية الجيش.

 

وأعلن مدير أمن السويس أن جميع المسجونين على ذمة قضايا بسجن قسم شرطة عتاقة العمومي قد تم ترحيلهم إلى سجون بالقاهرة وليمان طرة، أما بخصوص المحبوسين على ذمة العرض على النيابة، والمحبوسين احتياطيا، فسيتم ترحيلهم لقيادة الجيش الثالث مساء الجمعة القادم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023