شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رفعت السعيد: خطاب “مرسي” استكمال لسلسة الاخونة

رفعت السعيد: خطاب “مرسي” استكمال لسلسة الاخونة
أكد الدكتور رفعت السعيد -رئيس حزب التجمع السابق- أن خطاب الرئيس محمد مرسي بالأمس تحول لمادة مثيرة للسخرية، لافتًا إلى أن من...

أكد الدكتور رفعت السعيد -رئيس حزب التجمع السابق- أن خطاب الرئيس محمد مرسي بالأمس تحول لمادة مثيرة للسخرية، لافتًا إلى أن من كتب حوار مرسي بعيد عن الواقع ويفكر بعقلية بعيدة عن رؤية الشعب المصري – على حد قوله>

 

وأضاف السعيد خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''صباح أون'' المذاع على قناة '' أون تي في''، اليوم (الخميس) أن مرسي يمضي قدما على استكمال الأخونة، من خلال طرد كل الموظفين الفلول بدون تحقيق، والاستغناء عن كبار موظفي الدولة واستبدالهم بآخرين إخوان.

 

واعتبر حديث مرسي للصحفيين في خطابه  هو "الأسوأ"، ووصفها  بحالة الرعب التي تنتاب مكتب الارشاد من حالة الاحتقان التي يشهدها الشارع المصري في الوقت الراهن.

 

وفي سياق متصل، انتقد السعيد هجوم الرئيس على القضاء، واصراره على انتهاء مجلس الشورى من قانون السلطة القضائية، لإبعاد القضاة الشرفاء عن الانتخابات البرلمانية، والاستعانة بآخرين مزورين تابعين لجماعة الإخوان المسلمين-على حد قوله-، نافيا ما صرح به "مرسي"  أن الديون في عهد الرئيس الراحل جمال عبدالناصر بلغت 5 مليار جنيه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023