شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جبهة الانقاذ تنفي استعانتها “بالبلاك بلوك” لإحداث الفوضى30يونيو

جبهة الانقاذ تنفي استعانتها “بالبلاك بلوك” لإحداث الفوضى30يونيو
نفى خالد داوود المتحدث الاعلامي لجبهة الانقاذ الوطني اليوم السبت إستعانة الجبهة بمجموعات البلاك بلوك لإيقاف حركة المترو...

نفى خالد داوود المتحدث الاعلامي لجبهة الانقاذ الوطني اليوم السبت إستعانة الجبهة بمجموعات البلاك بلوك لإيقاف حركة المترو ومحاصرة البنك المركزي وذلك في إطار خطوات تصعيدية يوم 30 يونيو والأيام التي تليه بهدف إسقاط الرئيس محمد مرسي.

 

 

وقال  داوود في تصريحات خاصة لشبكة رصد إنه لا توجد علاقة بين جبهة الانقاذ والبلاك بلوك لإستخدام العنف والتحريض عليه.

 

 

و أضاف أن هذه الشائعات مؤامرة من التيارات الاسلامية  لتشويه صورة جبهة الانقاذ و إلصاق أي  أعمال  تخريب تقوم بها مجموعات البلاك بلوك غدا.

 

 

فيما تسائلت  بثينة كامل القيادية في جبهة الانقاذ في تصريحات لشبكة رصد قائلة :إن جبهة الانقاذ تضم عدد كبير من الساسة الموجودين على السااحة السياسية في مصرو عدد من الاحزاب ،فكيف يكون لهؤلاء الكبار تعاون و اتفاقيات بين شباب و مجموعات على الفيس بوك ، في اشارة منها الى "البلاك بلوك ".

 

 

 

وكانت شبكة رصد الاخبارية نشرت صباح اليوم السبت وثيقة حصلت عليها من مصدر مقرب من جبهة الانقاذ تدعو إلى الاستعانة بحركة "بلاك بلوك" المتهمة باستخدام العنف لإيقاف حركة المترو ومحاصرة البنك المركزي وذلك في إطار خطوات تصعيدية يوم 30 يونيو.

 

 

وقالت الوثيقة إنه سيتم عقد مؤتمر صحفي للمطالبة بتدخل الجيش بعد الإعلان عن إسقاط شرعية الحكومة القائمة وتشكيل حكومة موازية، و لكن شبكة رصد لم يتسن لها التأكد من صحة الوثيقة  من جبهة الانقاذ الوطني حينها و نشرتها كما هي  دون تأكيد أو نفي ما ورد فيها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023