شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإخوان: السيسي يورط الجيش في السياسة

الإخوان: السيسي يورط الجيش في السياسة
استنكر الدكتور أحمد عارف المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين إلقاء طائرات القوات المسلحة منشورات ورقية على المعتصمين في رابعة...

استنكر الدكتور أحمد عارف المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين إلقاء طائرات القوات المسلحة منشورات ورقية على المعتصمين في رابعة العدوية مساء الأحد والتي طالبتهم فيها بعدم الدعوة للعنف والالتزام بأخلاق شهر رمضان الكريم حسب ما جاء في المنشور.

وقال عارف في تصريحات لشبكة"رصد" الإخبارية: "تلك المنشورات تحمل عبارات تهديد واضحة لكل مؤيدي مرسي، كما تشير إلى أن السيسي وأعوانه يرسلون رسائل للاستخفاف بكل المصريين الأحرار الذين رفضوا اغتصابهم حقهم وشرعيتهم التي نالوها بدمائه".

وأضاف عارف موجهًا رسالة للفريق عبدالفتاح السيسي ومعاونيه في الانقلاب: "وفر على نفسك تلك المنشورات، فكان الأولى بكم الاعتراف بمجزرة الفجر التي استشهد على أثرها عشرات المصريين وتأثر بها آلاف المصريين، وأنتم تطالبوننا بالالتزام بأخلاق شهر رمضان ونحن لم نجد منكم إلا الرصاص".

كما أشار عارف إلى أن تلك المنشورات تكرس لمزيد من انحياز قادة الانقلاب العسكري للمعارضين ضد مؤيدي الشرعية، حيث ظهر ذلك منذ تصوير طائرات الجيش لمظاهرات المتمردين وتجاهل تظاهرات المؤيدين.

كما أكد عارف أن منفذي الانقلاب العسكري على رأسهم الفريق عبدالفتاح السيسي يحاولون الزج بالجيش المصري في العراك السياسي، وذلك بوضع يدهم بأيدي المعارضة وأصحاب المصالح في الغرف المغلقة، على حد قوله.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023