شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العريان: أدمن العسكري كذب على شعب مصر

العريان: أدمن العسكري كذب على شعب مصر
وصف الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة أدمن الصفحة الرسمية للقوات المسلحة على موقع فيس بوك...
وصف الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة أدمن الصفحة الرسمية للقوات المسلحة على موقع فيس بوك بالكاذب بعد أن قام الأخير بنفي صحة وجود تواصل من جانب القوات المسلحة مع أنصار الرئيس المنتخب محمد مرسي للوصول إلى صيغة وسط للتفاهم معهم.
وكان العريان قد صرح على فضائية الجزيرة بأن هنالك محاولات للتواصل من جانب القوات المسلحة مع أنصار الرئيس السابق للوصول إلى صيغة وسط للتفاهم معهم، لكن أدمن القوات المسلحة قال إنه لا توجد أية إتصالات من أي نوع بين القوات المسلحة مع قيادات جماعة الإخوان المسلمين وأن العقيدة الراسخة للجيش المصري لا تنتهج أسلوب العمل في الظلام ، وأنه في حالة إجراء أي إتصالات من هذا النوع سيتم الإعلان عنه مسبقاً.
وتابع المتحدث العسكري في بيان نشر الأحد "تؤكد المؤسسة العسكرية التزامها ببنود خارطة المستقبل التى ارتضاها الشعب المصرى لنفسه وأنها لن تفرط فى مكتسبات ثورة 30 يونيو المجيدة مهما كلفها ذلك من تضحيات، هذه التصريحات تأتى فى إطار حملة الأكاذيب والشائعات التى تشن ضد القوات المسلحة لتحقيق أهداف سياسية مشبوهه تستهدف حشد أنصار تيار سياسى معين ولرفع الروح المعنوية للمعتصمين أو للوقيعة بين الجيش والشعب بناءً على مغالطات وإسقاطات سياسية".
وأضاف: "تهيب القوات المسلحة بجموع الشعب المصرى العظيم بتحرى الحيطة والحذر وإحكام العقل والمنطق عند تلقى أية معلومات أو تصريحات تتناول المؤسسة العسكرية خاصة فى ظل الحملات الدعائية والنفسية الموجهه ضد الجيش المصرى خلال الفترة الحالية والتى تحمل بعضها شبهات التحريض والتشويه وتحقيق مكاسب سياسية رخيصة".
وعقب العريان في تدوينة له بقوله: "عيب أن يكذب أدمن الصفحة الرسمية للقوات المسلحة على شعب مصر، السقوط يتسارع من انحياز إلى اعتقال إلى تكميم اﻷفواه إلى تستر على القتلة، فلا يستبعد الكذب".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023