شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجيش والشرطة يقتحمان مدرسة دار حراء بأسيوط

الجيش والشرطة يقتحمان مدرسة دار حراء بأسيوط
  أقتحم ظهر اليوم قوة من بلطجية الجيش و الداخلية و أمن الدولة مدرسة دار حراء الإسلامية المحسوبة على جماعة...

 

أقتحم ظهر اليوم قوة من بلطجية الجيش و الداخلية و أمن الدولة مدرسة دار حراء الإسلامية المحسوبة على جماعة الإخوان_المسلمون بأسيوط و إعتقال كل من تواجد بها بداية من أعضاء مجلس الإدارة حتى حارس المدرسة .

 

كما صرحت أ . وفاء مشهور رئيس مجلس الإدارة و عضو مجلس الشورى الذي تم إلغاءه , و ذلك عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائله " الانقلابيين وميلشياتهم لن يرهبونا ولن يوقفونا عن إتمام مسيرتنا التعليمية و الإصلاحية , أثناء ممارسة أعمالنا في مدارس دار حراء دخلت علينا قوة خاصة أشبه بقوى الاحتلال تحمل معها كافة أنواع الأسلحة وتم ممارسة شتى أنواع البلطجة و الإرهاب والإهانة على كل من هو موجود في المدارس من مديرين و موظفين وحتى أولياء الأمور دون التفرقة بين رجل و إمرأة دون التفرقة بين الشباب والشيوخ " .

 

واضافت مشهور ان الإعتداءات التي تمت من قبل هؤلاء الإنقلابيون " تم اعتقال كل من هو موجود بالمدرسة من الرجال حتى النساء لم يسلموا من الاعتقال والإهانة حيث تم اعتقال مديرة مكتبي الأستاذة هند عيد , كما تم سرقة بعض الملفات الخاصة بطلاب المدارس و الموظفين مما أثار حفيظتنا وإصرارنا على عدم أخذهم لتلك الملفات حفاظاً على مصلحة الأولاد .

 

وأكملت مشهور حديثها عن تناقض هؤلاء الإنقلابيين قائلة" أثناء المشادة بيني وبين أحد قيادات تلك الحملة الإجرامية بشأن هذا الملفات , تدخل أحد ضباط الحملة مقراً بأن أولاده بهذه المدارس و مقراً بفضل تلك المدارس على تربية أولاده.

 

كما أدانت مشهور قادة الإنقلاب قائلة " من المعروف أن مدارس دار حراء الإسلامية تخرج سنوياً أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية مما يجعلها المدرسة الأولى على مستوى محافظة أسيوط من حيث الإقبال ".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023