شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“السيسي”.. مرشح القوى السياسية للانتخابات الرئاسية المزعومة

“السيسي”.. مرشح القوى السياسية للانتخابات الرئاسية المزعومة
  بين الحين والآخر تتواتر الأنباء عن ترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسي للرئاسة بإعتباره الرجل الأجدر...

 

بين الحين والآخر تتواتر الأنباء عن ترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسي للرئاسة بإعتباره الرجل الأجدر بالحرب على الإرهاب و كسر شوكته بحسب ما يروج الانقلابيون , حيث أبدى حمدين صباحى القيادى في جبهة الانقاذ الوطني و محمود بدر مؤسس حركة تمرد استعدادهما لترشيح السيسي للرئاسة و الوقوف إلى جانبه في الانتخابات .

 

وقال محمود بدر في حديثه لقناة العربية مساء الخميس أنه إذا لم تستقر الأوضاع الأمنية خلال الفترة المقبلة فمن الممكن أن يدعم الفريق أول عبد الفتاح السيسي حال ترشحه للرئاسة , مبديا عدم تحفظه على تولي قيادة عسكرية رئاسة مصر موضحا أنه في حالة استقرار الوضع الأمني، وهو ما يتوقعه، فسيدعم رئيسًا مدنيًا.

 

وتصريحات حمدين صباحى لم تختلف عن بدرحيث اعتبرأن الفريق السيسي بطل شعبي , مؤكدا أنه سيقف الى جواره إذا أراد الترشح للانتخابات, حسبما ذكر مساء أمس الاربعاء على فضائية النهار. صباحي: السيسي بطل شعبي .. وسأدعمه «رئيساً»

 

التأييد للفريق السيسي وترويجه إعلاميا لم يكن وليد الأمس وإنما كان بعد الانقلاب مباشرة بالتحديد عندما صرح المتحدث العسكري لصحيفة الديلى نيوز في 19 يوليو"أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي جندي في القوات المسلحة متسائلا" لكن ماذا سيحدث إذا تقاعد السيسي و قرر خوض الانتخابات الرئاسية؟ أليست هذه هي مبادئ الديمقراطية؟ أم سنلقى الاتهامات مرة أخرى حول المؤسسة العسكرية؟!".المتحدث العسكري: القوات المسلحة لا تقوم بدور سياسي

 

وعلى الرغم من نفي العقيد أحمد على المتحدث العسكرى عن تصريحاته في ذات الصحيفة إلا أن وسائل الاعلام المختلفة لم تترك له الفرصة ليبرهن على صدق حديثه فتسابقت حينها الوسائل المقروءة والمرئية الحكومية و الخاصة على حد سواء في تغطية صلاة الجمعة للسيسي و تجاهلت تماما رئيسه المعين عدلى منصور و إذاعة اغنية تسلم الايادى مقرونة بصور  السيسي طيلة الليل و النهار.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023