شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحالف الوطني بالبدرشين يحذر من استخدام البلطجية

التحالف الوطني بالبدرشين يحذر من استخدام البلطجية
بهم للتعدى على مسيرة رفض الانقلاب بالبدرشين .   حيث نظم التحالف الوطنى بالبدرشين امس الخميس مسيرة...

بهم للتعدى على مسيرة رفض الانقلاب بالبدرشين .

 

حيث نظم التحالف الوطنى بالبدرشين امس الخميس مسيرة بعد صلاة العشاء وقام بعض الاشخاص بمنطقة ثريا البحيرى وسيدى صمام بالتعدى بالالفاظ النابية على السيدات بالمسيرة وتم احتواء الامر من منظمى المسيرة واخذت المسيرة طريقها الى مسجد الشورى حيث نقطة الختام .

 

وفى اثناء عودة بعض افراد المسيرة من المنطقة سالفة الذكروجدوا تجميع عدد من البلطجية تحمل المطاوى والسنج والزجاجات ت الفارغة وتم التعدى بالالفاظ والسببب والقذف .والقاء الزجاجات الفارغة مما تسبب فى اصابة الدكتور اسامه فاروق لبنه بجرح قطعى فوق الحاجب والاستاذ محمد عبد المحسن لبنه مما ادى الى حدوث هرج ومرج وتم تفريق الجميع .وتجمع عدد كبير من عائلة لبنه وتوجهوا الى منطقة الحدث فلاذ الجميع بالفرار .

 

وقد تعرف بعض اهالى المنطقة على البلطجية الذين كانوا يحملون االاسلحة البيضاء .

 

وبحذر التحالف الوطنى لدعم الشرعية بالبدرشين من استخدام البلطجية ضد ابناء عائلات البدرشين مما يؤدى الى مالايحمد عقباه . وان المحرضين على التحرش بالمسيرات من فلول الحزب الوطنى هدفهم هو وقف خروج المسيرات الرافضة للانقلاب العسكرى الدموى الذى راح ضحية الالاف من ابناء الوطن منهم 5 من ابناء البدرشين .وان المسيرات السلمية مستمرة حتى سقوط الانقلاب .

 

واعلن التحالف عن تنظيم مسيرة يوم الاثنين بعد صلاة العشاء لرفض الانقلاب الدموى ونبذ العنف ورفض اعمال البلطجة والتحريض ضد ابناء البدرشين

 

ومن ناحية اخرى اعلن عدد كبير من شباب عائلات البدرشين الرافضين للانقلاب العسكرى تصديهم لمن يقوم باعمال التعدى على المسيرات السلمية بكل حسم . وان البلطجية الذين قاموا بالتعدى على مسيرة الخميس لن يفلتوا من العقاب . واكدوا على اعداد قوائم باسماء من يقوم باستئجار البلطجية والتحريض على التعدى على ابناء البدرشين حتى يعلم الجميع من يقوم باحداث الشقاق والفتنة بين ابناء وعائلات البدرشين .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023