شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السويس تكتب نهاية ثورة .. والطوارئ عرض مستمر

السويس تكتب نهاية ثورة .. والطوارئ عرض مستمر
    قضت محكمة جنايات السويس اليوم الخميس، المنعقدة فى التجمع الخامس، ببراءة 14 ضباط شرطة، وصاحب معرض...
 
 
قضت محكمة جنايات السويس اليوم الخميس، المنعقدة فى التجمع الخامس، ببراءة 14 ضباط شرطة، وصاحب معرض سيارات وأولاده، فى قضية قتل متظاهرى السويس التى راح جراء أحداثها 17 متظاهرا وأصيب خلالها 300 آخرين فى أحداث ثورة 25 يناير، وإحالة الدعاوى المدنية إلى المحكمة المختصة. – 
 
كانت قضية قتل متظاهري السويس قد أثارت جدلاً واسعاً خاصة مع وجود أدلة مصورة على ارتكاب المتهمين لوقائع قتل متظاهرين إبان ثورة يناير، ليسدل الستار وبشكل كامل على قضايا قتل المتظاهرين والتي انتهت ببراءة جميع المتهمين.
 
حالة الطوارئ.. عرض مستمر
 
وفيما يتعلق بحالة الطوارئ والتي كان من المقرر انتهائها مساء غد الجمعة، قرر المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المعين، مد حالة الطوارئ المعلنة بموجب قرار رئيس الجمهورية رقم (532) لسنة 2013، في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة شهرين، اعتبارا من الساعة الرابعة عصر اليوم.
 
 
حلم المونديال يقترب من الاصطدام بصخرة شمال إفريقيا
 
رياضياً.. وفي مفاجأة من العيار الثقيل، صعد المنتخب التونسي لجولة الحسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم على حساب الرأس الأخضر «كاب فيردي»، وذلك بعدما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» معاقبة الرأس الأخضر، واعتبارها خاسرة «0-3»، لإشراكها لاعبًا غير مؤهل في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين «0-2»، السبت الماضي، في الجولة الأخيرة.
 
وجاءت مصر رسمياً في التصنيف الثاني لتواجه أي من المنتخبات الخمسة الأولى في التصنيف الإفريقي وهي منتخبات ساحل العاج وغانا ونيجريا وتونس والجزائر، وهو ما ستحدده القرعة التي ستقام يوم الإثنين القادم بالقاهرة. 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023